رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات خطيرة في قضية مقتل "سيدة الجن" بالقليوبية

أرشيفية
أرشيفية

بمرور 7 أشهر على قتل سيدة القليوبية "ضحية أوامر الجن " كشف تقرير الطب الشرعى مفاجآت ستقلب موازين القضية ؛ حيث أكد التقرير أن الدماء التى عثر عليها بـ"سجادة" داخل منزل المتهمين ليست آدمية، مشيرًا إلى أنها دماء "طيور".


تعود تفاصيل الواقعة عندما أقدم موظف بالمعاش بقرية «سرياقوس» التابعة لمركز الخانكة بالقليوبية، على قتل «شقيقته» بمعاونة زوجته وأبنائه، وتقطيعها إلى أشلاء، انتقاما منها لرفضها منحه أموالا.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر بأنه قام بقتل شقيقته تنفيذا لأوامر «دجال» أوهمه أنه ليرضى عنه الجن ويساعده في استخراج الآثار من أسفل منزله، يجب قتل إنسان وتمزيق جسده، وإلقاء أجزائه في أماكن منفصلة.


واعترف نجل المتهم أمام رجال مباحث الخانكة، أن والده أراد استخراج الآثار من أسفل منزله فاستعان بدجال نصحه بأن يقتل شخصا من أقاربه ويقطعه ويلقيه كأجزاء في ترعة لكي يرضى الجن ويخرج له الكنز .

وأضاف ؛ أن والده استغل وجود شقيقته في منزله، فانهال عليها ضربا بقطعة حديد وزنها يصل لـ5 كيلو جرامات، أسفر عن مصرعها في الحال، واحتفظ بالجثة لليوم التالي، وقطعها بمساعدة زوجته وأبنائه باستخدام 3 سكاكين تنفيذا لأوامر الدجال، ووضع اليدين في كيس والصدر في كيس آخر، كما وضع البطن في كيس وألقاها في ترعة الفرايحة بشارع حمدي سلامة سرياقوس».

وأوضح المتهم «أحمد. س»، أنه غير نادم على فعلته، بل كان ينفذ أوامر الأسياد والجن، وكان ينتظر الكنز، كما أن الضحية لم تمنحه الأموال.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تمكنت من كشف غموض العثور على أشلاء سيدة «يدين – صدر – أجزاء من البطن»، داخل أكياس وملقاة في ترعة الفرايحة بشارع حمدي سلامة سرياقوس بمركز الخانكة بالقليوبية.