رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيبو يستقر على قائمته لانتخابات الاهلى.. ويخطف "مهند " من محمود طاهر

الأسطورة محمود الخطيب
الأسطورة محمود الخطيب


استقر الأسطورة محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي السابق، والمرشح لمنصب الرئاسة في الانتخابات المقبلة، على الأغلبية التي ستخوض السباق ضمن قائمته، والتي أطلق عليها "قائمة الأهلي"، وسيتم الإعلان عنها بشكل رسمي في مؤتمر صحفي خلال ساعات.

وأكد مصدر داخل المجموعة المرشحة، أن قائمة الخطيب التي ستخوض الانتخابات ستضم العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق على منصب نائب الرئيس، بعد حسم المنافسة لصالحه في سباقه مع خالد مرتجي، بينما سيترشح خالد الدرندلي على منصب أمين الصندوق.

وفي منصب العضوية ضمنت بعض العناصر تواجدها ضمن قائمة "بيبو"، وعلى رأسهم خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة السابق، والذي تم الاتفاق على أن يتولى ملف العلاقات الدولية للنادي للاستفادة من خبراته في هذا المجال وعلاقاته الخارجية المميزة، فضلا عن رئاسته لشركة كرة القدم الخاصة بالنادي والتي سيتم إنشاؤها في الفترة المقبلة.

كما تواجد الثلاثي رانيا علواني ومحمد الغزاوي ورجل الأعمال محمد الدماطي ضمن قائمة الأعضاء المرشحين فوق السن، بينما يتبقى مقعدان فقط يتم حسمهما خلال الساعات المقبلة، حيث تتم المفاضلة بين أكثر من عنصر مثل: طارق قنديل وإبراهيم الكفراوي والدكتور محمد شوقي وجوهر نبيل.

وعلى مناصب العضوية الثلاثة تحت السن تم الاتفاق على تواجد الثنائي محمد الجارحي رجل الأعمال، وكذلك محمد زكريا سراج الدين، اللذان خاضا السباق على المنصب نفسه في الانتخابات الماضية.

  وعلم موقع النبأ الوطني أن" بيبو" يجهز لمفاجأة على مستوى مرشحي العضوية تحت السن سيتم الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي، وذلك بتواجد مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة الحالي، وأحد عناصر قائمة محمود طاهر، وهو ما سيمثل ضربة قوية لرئيس النادي الحالي في الانتخابات، حيث كان يعتمد على الكتلة التصويتية الكبيرة للعضو الشاب في قطاع الكاراتيه.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الحالي سيعلن عن فتح باب الترشح للانتخابات، وفقا للائحة الاسترشادية، والتي تنص على تشكيل مجلس الإدارة من رئيس ونائب وأمين صندوق و6 أعضاء فوق السن، و3 أعضاء تحت سن 35 سنة، على أن تجرى الانتخابات أواخر شهر نوفمبر المقبل.