رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فتاة خسرت 175 رطل من وزنها في 18 شهر فقط

فتاة خسرت 175 رطل
فتاة خسرت 175 رطل


صدق أو لا تصدق، فقدت الأمريكية جيسيكا بينيكيز البالغة من العمر 21 عامًا 175 رطل خلال فترة لا تتجاوز 18 شهر، بفضل تغيير بسيط في عادتها اليومية.

وتقول جيسيكا في تعليق نشرته على صورة لها وهي لا تزال سمينة يصل وزنها إلى 325 رطل، وأخرى لها بعد أن فقدت نصف وزنها تقريبًا "لم أكن أشعر بالراحة"، وأضافت: "كان الخروج صعب، كنت أعرف أنني بحاجة لإنقاص الوزن، حيث كنت مصابة بارتفاع ضغط الدم، وكان يجب أن أنقص وزني بأي طريقة ممكنة".

وتضيف: كنت أتناول الوجبات السريعة والمكرونة والدجاج والبطاطس المقلية بكثافة، ولكن مع بداية 2016، بدأ التغيير، وتوقفت عن تناول الوجبات الخفيفة، وبدأت في تناول ألوان أخرى من الوجبات مثل الجزر والحمص واللبن والجبنة المنزلية وسلطات الدجاج المشوي.

كما بدأت في التنزه كل ليلة، والقيام بتمارين رياضية بسيطة لمدة ساعتين يوميًا، دون الذهاب للصالة الرياضية، وبالفعل خلال فترة 18 شهر، استطعت خسارة 175 رطل، ونشرت قصتي على موقع انستجرام، والتي حازت على إعجاب الكثيرين، ممن كانوا لا يتوقعون أبدا أنهم سوف يصلون لهذا المستوى.

وتوضح جيسيكا: في الواقع خسارة هذا الوزن الكبير يعود إلى تغيير بسيط في عاداتي اليومية، وليس وفقا لنظام غذائي صارم أو تمارين رياضية معقدة.