رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. بعد اللفظ الخارج والتحرش بـ«درة».. سقطة ثالثة لـ«الفيشاوي» في «الجونة»

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي


أثار الفنان أحمد الفيشاوي، حالة واسعة من الجدل، في ختام مهرجان "الجونة" السينمائي في دورته الأولى، والذي كان يوم الجمعة الماضي.

جاء ذلك بسبب الفتاة التي ظهرت برفقة "الفيشاوي" على السجادة الحمراء؛ إذ كان يمسك يديها أمام كاميرات المصورين، ما لفت الأنظار إليهما.



واتضح أن هذه الفتاة هي الصديقة المُقربة لـ"الفيشاوي"، خلال الفترة الحالية، وتُدعى "دينا"، وتعمل بمجال "الدي جي" وحفلات الموسيقى.

ولم يكن مهرجان "الجونة" هو الحدث الأول الذي ظهر فيه "الفيشاوي" مع "دينا"؛ لكنهما ظهرا من قبل في إحدى الملاهي، وهو يحتضنها، ما أثار غضب واستياء الجمهور منه وقتها.



يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي حقق الأرقام القياسية في التصرفات "المستفزة" للجمهور في هذا المهرجان؛ ففي حفل الافتتاح تأخر عن صعود المسرح أثناء عرض فيلمه الشيخ جاكسون"؛ ثم اقتحم المكان، معتذرًا بأنه كان في "دورة المياة".

وبدلًا من أن يتمنى "الفيشاوي" مشاهدة ممتعة للجماهير، تفوه بـ"لفظ خارج"؛ فـ قال عن الشاشة التي كانت ستعرض فيلمه: "مش عارف إزاي هنشوف الفيلم على الـ*** دي"؛ نظرًا لعدم استقرارها بسبب وجود عاصفة هوائية.

وفي نهاية حفل الافتتاح، كانت السقطة الثانية لـ"أحمد"؛ إذ وضع يده على كتف الفنانة "درة" بطريقة مزعجة، وعندما حاولت إبعاد يده عنها، أصر على موقفه وبدأ في تحريك يده عليها، ما أدى إلى تغير ملامحها وابتعادها عنه، ما جعل كثيرون يصفونه بأنه "مريض نفسي" و"متحرش".