رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«سوداني» يتزعم عصابة لسرقة المنازل في مصر الجديدة والنزهة

سرقة المنازل
سرقة المنازل


ألقت الأجهزة الأمنية «القبض» على أخطر «عصابة» تخصصت في سرقة المنازل بمصر الجديدة والنزهة.

تلقى المقدم سمير مجدي، رئيس مباحث مصر الجديدة، بلاغا، من حامد سيد، بالمعاش يفيد باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن سلسلة، غويشة، تعليقة، مبلغ مالي 200 جنيه من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من، ياسين عبد الغني، سائق، وجيمس إبرام مناس، سوداني الجنسية، حيث كونا عصابة لسرقة المنازل في مصر الجديدة والنزهة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن المقدم سمير مجدي رئيس المباحث ومعاونه النقيب مصطفى قاسم، من ضبط المتهم الأول أثناء استقلال السيارة رقم "ق ص س 1426"، ماركة رينو فضي اللون "ملكه" بحوزته 17 مفتاح شقة "مصطنع" المستخدمة في وقائع السرقة.

وبالتحقيق معه أمام المقدم عمرو إبراهيم، مفتش مباحث مصر الجديدة، اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني "هارب" بإسلوب المفتاح "المصطنع"، مضيفًا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الاجرامى في سرقات المساكن بأسلوب "المفتاح المصطنع".

بالعرض على العميد طارق راشد مأمور قسم مصر الجديدة، أمر بتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.