رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. كمين وهمي لسرقة أهالي القاهرة الجديدة والقطامية وتحذير من الأسلحة النارية والبيضاء

عصابة سرقة ـ أرشيفية
عصابة سرقة ـ أرشيفية


ألقت الأجهزة الأمنية «القبض» على أخطر «عصابة» تخصصت في سرقة المواطنين، تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء في القاهرة الجديدة، من خلال كمين وهمي للسيارات، واستيقافها والاستيلاء على كل ما لدى مالكي السيارات.

وردت معلومات للرائد محمود إسماعيل، رئيس مباحث قسم شرطة القطامية، تفيد بوجود عصابة خطيرة، تستغل كمينًا وهميًا في المناطق المختلفة بالقاهرة الجديدة والقطامية، لسرقة قائدي السيارات.

بإجراء التحريات، تبين أن هذه «العصابة» تضم كلًا من، هاني فرج، وغريب رضا، ومروان أمام، وهاني العربي، جميعهم «عاطلون»، حيث كونوا .عصابة فيما بينهم تخصصت في سرقة أهالي القاهرة الجديدة والقطامية بأسلوب السرقة بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء

وأضافت التحريات، أن هذه العصابة تنشئ كمينًا وهميًا في المناطق المختلفة بالقاهرة الجديدة والقطامية، وتستوقف قائدي السيارات تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء، ومن ثم تسرق كل ما يحملونه، وعندما يحاول أي شخص الرفض يشوهونه بالأسلحة البيضاء، لافتة إلى أن العصابة كانت وراء العديد من وقائع السرقة.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائدان محمد صقر ومحمد كمال، معاونا مباحث القسم، من ضبط الأول والثاني، أثناء استقلالهما سيارة ميكروباص ماركة "تويوتا" بيضاء اللون بدون لوحات معدنية "ملك المتهم الثالث"، بحوزة الأول سلاح ناري فرد خرطوش عيار 12مم ، طلقة من ذات العيار، وبحوزة الثاني سلاح أبيض "سنجة".

بالتحقيق معهما أمام العميد عبد العزيز سليم، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، اعترفا بتكوين عصابة لسرقة المواطنين تحت تهديد الأسلحة، لافتين إلى أنهما ارتكبا أكثر من 32 واقعة سرقة بذات الأسلوب في المناطق المختلفة بالقاهرة الجديدة والقطامية.

بالعرض على العميد أيمن إسماعيل، مأمور قسم القطامية، أمر بتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق، وسرعة القبض على المتهم الهارب.