رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعثة "مصر للطيران" في جدة تحتفل بنجاح موسم الحج

أثناء الاحتفال بنجاح
أثناء الاحتفال بنجاح موسم الحج

 احتفلت بعثة مصر للطيران للحج مساء أمس الثلاثاء بنجاح موسم الحج لهذا العام بحضور السفير حازم رمضان قنصل عام جمهورية مصر العربية بالسعودية والطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والمهندس أبو طالب توفيق رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، وأحمد شاهين رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية والأستاذ شريف المغلوب رئيس القطاع التجاري بمصر للطيران والدكتور سعيد يحيي رئيس الجالية المصرية بجدة وممثلي السلطات السعودية. 

وخلال المناسبة نقل الطيار شريف عزت تهنئة الاستاذ شريف فتحي وزير الطيران المدني وصفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران لأفراد البعثة وجميع الحضور على نجاح موسم الحج ، حيث تمكنت الشركة من إتمام الموسم على أكمل وجه وفقاً للخطة الموضوعة والتى ارتكزت على نقل أكبر عدد من الحجاج في أقل وقت ممكن وبأعلي معدلات انتظام في مواعيد الإقلاع والهبوط ودون تخلف للحقائب أو حدوث أية مشكلات بسبب كثافة التشغيل.

كما تقدم رؤساء مجالس إدارات مصر للطيران الحضور بالشكر لأفراد البعثة لما قاموا به من حسن استقبال الحجاج وتذليل كافة العقبات لهم بداية من مرحلة السفر  وحتى وصول آخر رحلات الجسر الجوي.

كما أشادوا بالجهود التي بذلها الجانب السعودي وتعاونهم مع البعثة من أجل إنجاح الموسم وبفضل الترتيبات التي قامت بها المملكة السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين. 

جدير بالذكر إنه بنهاية رحلات اليوم الأربعاء فقد تمكنت الشركة في أقل وقت ممكن من عودة جزء كبير من أعداد حجاج القرعة والترانزيت وشركات السياحة والأفراد، كما شهدت الفترة الماضية عودة جميع حجاج وزارة التضامن الإجتماعي، كما وصل جميع حجاج دولة فلسطين وحجاج باماكو بجمهورية مالي من خلال تسيير رحلات خاصة لخدمة حجاج هاتين الدولتين. 

وهذا وقد تضمن الحفل تكريم عدد من قيادات سلطة الطيران المدني السعودي تقديراً لتعاونهم مع بعثة مصر للطيران وتذليل كافة العقبات لهم، كما تم تكريم كل من أسامة طه، مدير إقليم مصر للطيران بالمملكة العربية السعودية، ومحمد عبد الوهاب رئيس بعثة مصر للطيران للحج، بلال محمود مدير إدارة الحج والعمرة نائب رئيس البعثة، ومنحهم دروعاً تذكارية تقديراً، لما قاموا به من دور فعال طوال فترة الموسم، كما تم تكريم عدد من المتميزين من العاملين بمجموعات العمل بجدة والمدينة المنورة ومنحهم شهادات تقديرية.

حضر الحفل كل من مدحت الجزار - مدير مكتب مصر للطيران بجدة؛ ومسعد السيد- مدير محطة مصر للطيران بجدة؛ أمير عبد الرحمن - مدير مالي مصر للطيران بجدة؛ محمد يسري – المشرف على التحميل؛  خالد فتحي - المشرف على الأمن؛ وأحمد سالم  – مشرف مالي بعثة الحج.