رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أشرف عبد الباقي يؤكد رحيل عمر متولي عن "مسرح مصر".. وهذا تعليقه

عمر متولي
عمر متولي



أكد الفنان أشرف عبد الباقي خبر رحيل الممثل الشاب عمر مصطفى متولي عن فريق "مسرح مصر"، بعد مشاركته وتقديمه للكثير من العروض معهم.

وتحدث أشرف عبد الباقي مع برنامج "ET بالعربي" عن رحيل "عمر"، وعن علاقته والفرقة به بعد رحيله، وأوضح في البداية أنه وكل فريق "مسرح مصر" يتعاملون كالأسرة الواحدة، وأنهم دائما ما يجتمعون سويا في الأفراح، وفي النجاحات وكل الأمور.

أما عن ترك عمر مصطفى متولي للفرقة، فقال أشرف عبد الباقي إن "عمر" وجد أن تركه للفريق ومشاركته في أعمال أخرى أمر مفيد وهام له، لذلك لم يعترض أحد طريقه.

وأشار إلى أن العلاقة بينه وبين "عمر" طيبة، وخير دليل على هذا هو أن "عمر" كان متواجدًا في كل حفلات زفاف أصدقائه من أعضاء الفرقة.

وشدد أشرف عبد الباقي على أنه لن يقف في طريق أي عضو من أعضاء الفرقة، وأعطى مثالا أنه إذا كان متعاقد معهم على تقديم 20 مسرحية، وجاء أحد منهم وطلب ألا يشارك في بعض العروض بسبب انشغاله بعمل آخر، فلن يرفض أو حتى يقيم دعوى قضائية، لأنه لم يلتزم بالعقد، بل سيقف إلى جانبه حتى يحقق حلمه.

وكشف "أشرف" خلال اللقاء أيضًا أنه عُرض عليه أن يكرر تجربة تقديم فريق جديد لـ "مسرح مصر" بأبطال جدد، ولكنه لم يتخذ أي قرار في هذا الأمر.