ads
ads

5 أسرار وراء جمال كيت ميدلتون "رمز الجمال البريطاني"

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون


تعد كيت ميدلتون زوجة ولي العهد البريطاني الأمير وليامز، أحد أبرز الأميرات في الأسرة الحاكمة البريطانية، والتي تتميز بجمال فائق يذكرنا بوالدة زوجها الأميرة الراحلة ديانا، حتى أنها أصبحت رمز للجمال البريطاني.

والأميرة ميدلتون دوقة كامبريدج، لديها مجموعة من الأسرار لهذا الجمال البسيط المتوهج في الوقت نفسه، من خلال استخدام المنتجات المناسبة، للبشرة والشعر والأظافر، وفيما يلي مجموعة من تلك الأسرار:ـ

1)    الاهتمام بالأظافر، حيث أنها العامل الأول في ظهور علامات الشيخوخة، وعدم الاهتمام بها مع التعرض لأشعة الشمس، يؤدي لظهور كثير من علامات الشيخوخة.

2)    استخدام منشفة قطنية باستمرار، حيث أنها تساعد على منع تهيج الجلد، والحفاظ على الوجه نظيف تماما مع الحد الأدني من الأوساخ والزيوت، وإزالة أي بقع تخفي معالم الوجه الجميل للأميرة البريطانية.

3)    الاعتماد على سم النحل للحفاظ على جمال الوجه ورونقه، وهو يساعد على منع الأكسدة في الوجه، ومنع الشيخوخة، والحفاظ على الوجه نضر قدر الإمكان، كما أنه يساعد على تجديد الخلايا وتعزيز الكولاجين في الوجه.

4)    استخدام زيت الوجه بشكل دائم، وهو يساعد على إصلاح أنسجة الجلد التالفة وتحسين مظهر التجاعيد وعلامات التمدد.

5)    حماية الشعر من الجفاف، والحفاظ على صحة الشعر بشكل عام، من خلال عدم تطويله أكثر مما ينبغي للحفاظ على صحته قدر الإمكان، سواء كان بطول الكتف أو أقصر قليلا، والحفاظ على الشعر سميك وقوي ولامع.