رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب يحاول «خطف» طفلة في حلوان.. وهذا ما حدث معه

خطف طفلة - أرشيفية
خطف طفلة - أرشيفية


تمكن أهالي شارع «ترعة الخشاب» بمنطقة عرب غنيم، التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، من القبض على شاب خطف طفلة تبلغ العامين من عمرها، أثناء تواجدها أمام محل جدها الذي انشغل في البيع لأحد الزبائن.

بدأت الواقعة عندما تلقى العميد أشرف عبد العزيز، مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغًا من عبلة حسني حسن صالح، 41 سنة، ربة منزل مفاده تعرض نجلتها حنين عبد المحسن، للخطف من قبل شاب يدعى محمد محمود عبد العزيز محمود.

على الفور انتقل الرائدان، كريم أبو زيد، وأحمد عباس، لمكان الواقعة، وتم ضبط المتهم، واصطحابه إلى ديوان وحدة مباحث القسم.

وبسؤال والدة الطفلة، قررت أن ابنتها نزلت من مسكنها إلى محل جدها أسفل العقار، وبعد فترة سمعت صراخ ابنتها فنزلت مسرعة وشاهدت المتهم حاملًا الطفلة، فقامت بالنداء عليه، فتركها وحاول الفرار هاربًا.

وأضافت الأم: «أثناء ذلك حضر زوجي فأخبرته بما حدث، فقام بتتبع المتهم بعد أن ذكرت أوصافه، وبالفعل نجح في الإمساك به بمساعدة الجيران».

وعليه تم تحرير محضر بالواقعة، وأمام المستشار أحمد هنيدي وكيل النائب العام بحلوان، قدم والد الطفلة فيديو مسجل يظهر فيه المتهم، وهو يتابع الطفلة ثم يحملها محاولًا الهروب بها خارج المنطقة.

وبمواجهة المتهم أنكر ما نسب إليه من اتهامات، وبعرض الأمر على المستشار إسلام سرور، رئيس نيابة حلوان، قرر حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.