رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في «عين شمس».. سقوط شاب من الدور الثامن والسبب «صادم»

جثة شاب - أرشيفية
جثة شاب - أرشيفية


سقط شاب في العقد الثاني من عمره، من الطابق الثامن بعقار تحت الإنشاء بمنطقة عين شمس.

بدأت الواقعة، بورود إخطار لقسم شرطة عين شمس من مستشفى الدمرداش، يفيد وصول المدعو محمود مصطفى محمد، 20 سنة، مصاب بكسر مفتوح بعظمة الفخذ الأيمن، وإصابات متعددة بجميع أنحاء جسده، على أثر سقوطه من الدور الثامن.

وبانتقال ضباط مباحث قسم عين شمس لمكان الواقعة، تبين وفاة الشاب، وبسؤال والده مصطفى محمد، 52 سنة، قرر أنه علم بوصول نجله إلى مستشفى عين شمس العام لعمل الإسعافات الأولية له، والتي قررت تحويله لمستشفى الدمرداش؛ لتلقى العلاج، وأضاف بعدم علمه بكيفية وقوع نجله.

وقرر رجب سيد مصطفى، 37 سنة، صاحب محل بقالة، وأحد شهود الواقعة، أنه أثناء تواجده بالمحال، سمع صوت ارتطام بالأرض، وفوجئ بالشاب ملقى على الأرض، وحالته سيئة فقام بنقله بمساعده الأهالي إلى مستشفى عين شمس العام، وأضاف أنه كان بمفرده في العقار الذي مازال تحت الإنشاء.

وبالتوجه إلى مستشفى عين شمس العام، وبسؤال الطبيب المعالج أحمد عبد اللطيف والذي قام بالإشراف على علاج الشاب قبل تحويله إلى مستشفى الدمرداش، عن معلوماته أفاد بوصول المصاب وهو يعانى من كسور بعظمة الفخذ.

كما توصلت التحريات أن سبب سقوط الشاب، أنه حال قيامه بالتسلل إلى عقار تحت الإنشاء، حتى يتمكن من تعاطي المخدرات، شعر بدوار شديد وسقط من الطابق الثامن.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة؛ للتحقيق في الواقعة.