رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. «تكويش» 3 فنانين عرب على بطولة 5 مسلسلات جديدة

منذر رياحنة
منذر رياحنة


يعيش الفنانون العرب حالة واسعة من النشاط، خلال الفترة الحالية، إذ يتصدر أكثر من نجم عربي بطولة مسلسل جديد، يعكف على تصويره، على قدم وساق؛ استعدادًا لعرضه قريبًا.

يأتي الفنان الأردني منذر ريحانة، على رأس القائمة بـ3 مسلسلات؛ وهم: "ذئاب في الوادي، وهجرة الصعايدة، والبيت الكبير".

ويُجسد "منذر"، في مسلسل "ذئاب في الوادي"، دور شاب بسيط يعيش في منطقة ريفية، تجعل منه الظروف شخصًا شريرًا، أثناء رحلته للبحث عن أخته، التي تقدم شخصيتها الفنانة ميس حمدان؛ ليقتلها، بعدما تنازلت عن شرفها، ودخلت في علاقة مع ابن نائب برلماني كبير.

ويلتقي "رياحنة"، أثناء رحلته بالقاهرة، بالفنانة نرمين الفقي، وهي فتاة بسيطة، تعمل بائعة شاي، لكنه يقع في حبها، وتحاول إقناعه بعدم قتل شقيقته.

المسلسل بطولة كل من: منذر رياحنة، ونرمين الفقي، وصبري عبد المنعم، وعفاف شعيب، ومحمود البزاوي، وهو من تأليف مدحت عبد القادر، ومن إخراج عصام شعبان، وإنتاج عصام الصباغ.

أما مسلسل "هجرة الصعايدة" فـ يُقدم دور البطولة الصعيدية، ولكن بطريقة مختلفة عن التي ظهر بها في مسلسل "خطوط حمرا" للفنان أحمد السقا.

ويشارك "منذر"، في العمل، كل من: مي نور الشريف، ومنال سلامة، ونرمين ماهر، وسلافة معمار.

بينما يستعد "منذر" لبدء تصوير أول مشاهده في مسلسل "البيت الكبير" يوم 20 من شهر سبتمبر الجاري، بمشاركة كل من: لوسي، وصابرين، وسوسن بدر، وهو إخراج محمد النقلي.



كذلك يواصل الفنان تيم حسن، تصوير مجموعة من مشاهده في مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة؛ إذ يبلغ عدد حلقاته 60 حلقة.

ويُجسد "تيم"، في المسلسل، دور ابن "الحاج نعمان"، وهو الفنان صلاح عبدالله.

المسلسل بطولة كل من: تيم حسن، وصلاح عبدلله، وأحمد بدير، وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وحازم سمير، وصفاء الطوخي، ومحسن منصور، ولقاء سويدان، ومنال سلامة، وتأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد شفيق.  



ويشارك الفنان السوري جمال سليمان في الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، والمقرر عرضه خلال شهر أكتوبر المُقبل.

"أفراح إبليس" بطولة كل من: جمال سليمان، ومحمود الجندي، وصابرين، وهنادي هاني مهنى، وكمال أبو رية، ومنة فضالي، ومنى عبد الغني، ومحمود عبد المغني، وهو تأليف مجدي صابر.