رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. التفاصيل الكاملة لمقتل «عريس أتريب» قبل زفافه على يد بلطجية في بنها

المجني عليه
المجني عليه


على بعد أمتار قليلة من مدينة بنها يخيم الحزن الشديد على أهالى منطقة أتريب لمقتل شاب قبل أيام من زفافه على يد بلطجية في مدينة بنها.

كان المئات من أهالى أتريب ببنها تجمهروا وسط حالة من الغضب الشديد أمام مستشفى الجامعة بشارع فريد ندا من الاتجاهين؛ بسبب تأخر إجراءات استخراج تصريح دفن جثة أحد شباب المنطقة الذى لقى مصرعه فى جريمة بشعة على يد 4 من البلطجية بالمنطقة، وتأخر الطبيب الشرعى لعدة ساعات الأمر الذى أثار غضب أهالى المجنى عليه وزويه.

وكانت منطقة أتريب ببنها شهدت أحداثا مؤسفة حال قيام مجموعة من البلطجية بمهاجمة منزل المجنى عليه؛ عقابا له على عمل محضر رسمى بقسم الشرطة اتهم فيه أحد البلطجية بمحاولة التعدى على شقيقته من شاب يبلغ من العمر 17عاما.

 فأحضر المتهم الرئيسى مجموعة من زملائه وتوجهوا إلى منزل المجنى عليه ويدعى" علاء أيمن " واعتدوا على المنزل بالمولوتوف وطعنوه عدة طعنات نافذة ولاذوا بالفرار.

وتم نقل المجنى عليه إلى مستشفى الجامعة ولكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة وتأخرت الإجراءات بسبب إجازات العيد، وتمكن رجال الأمن من السيطرة على الموقف وإقناع الأهالى بفتح الطريق من جديد وإنهاء الإجراءات.

فى سياق متصل، أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية، أنه تم القبض على 5 متهمين بقتل شاب فى بنها، وجارى الآن استجوابهم بمديرية أمن القليوبية، بعد أن أقنعت قوات الأمن الأهالى بفض تجمعهم من أمام المستشفى.