رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد عز يُكسر عظام محمد رمضان ويُحقق ضعف إيراداته في يومين فقط

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى 2017


ظهرت الملامح الأولى لإيرادات أفلام موسم عيد الأضحى المبارك، الذي يبلغ عددهم 5 أعمال سينمائية قوية، نافست بشكل شرس على شباك التذاكر خلال الأيام القليلة الماضية، وشهد بعضها إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

ويرصد لكم "النبأ" في السطور التالية أحدث الإيرادات التي حققتها أفلام عيد الأضحى حتى مساء أمس السبت:

فيلم "الخلية":
حقق قفزة في إيرادات أفلام العيد، وصلت إلى 5 مليون جنيه في يومي عرض، وأصبح في المرتبة الأولى

وهو من بطولة أحمد عز، وريهام عبد الغفور، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، وأحمد صفوت، وهو تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وتدور أحداث فيلم "الخلية" حول ضابط في قوات مكافحة الإرهاب والذى يواجه بمرافقة زملائه خلية إرهابية خطيرة للغاية تنفذ عددا من العمليات الإرهابية فى مصر وفى أماكن حساسة وحيوية، ويسعى للكشف عنهم والقبض عليهم.




فيلم "الكنز":
لم يُحقق الفيلم النجاح المتوقع على الرغم من قصته وفكرته وأبطاله الكبار، واحتل المركز الثاني، بإيرادات وصلت إلى 2 مليون و250 ألف جنيه.

وهو من بطولة محمد رمضان، ومحمد سعد، وأحمد رزق، وهند صبرى، وخالد الصاوى، وأمينة خليل، وروبى، وسوسن بدر، ومحيي إسماعيل، وهيثم أحمد زكي، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

"الكنز" تدور أحداثه فى 4 عصور، وهى العصر العباسى والعثمانى والفرعونى وأخيرا فى السبعينيات، حيث تنتقل الأحداث حول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، وكيفية إقحام الدين فى السياسة من أجل الحصول على مناصب خصوصا أن هناك رجال دين تعمدوا التلوين والتزييف فى هذه الحقبة الزمنية لكي يكونوا هم الأقوى ويحافظوا على مراكزهم.




فيلم "خير وبركة":
حل في المرتبة الثالثة، بإيرادات وصلت إلى مليون ونصف المليون جنيه.

وهو من بطولة علي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، ودلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، ومى سليم، وتارا عماد، وكريم عفيفي، وسيد رجب، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

تدور أحداثه حول شابين يعيشان حياة صعبة في أحد الأحياء الشعبية، ولكنهما يحاولان أن يعيشاها بمنتهى البساطة لكي يصلا إلى حلمهما بالنجومية، في إطار من الكوميديا والسخرية.




فيلم "أمان يا صاحبي":
حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 550 ألف جنيه فقط.

وهو من بطولة سعد الصغير، ومحمود الليثي، ونرمين ماهر، وصافينار، وعلاء مرسي، وشيماء سيف، وبدرية طلبة، بالإضافة لعدد كبير من نجوم الطرب الشعبي، والفيلم من تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي.



فيلم "شنطة حمزة":
لم تتجاوز إيرادات الفيلم 300 ألف جنيه.

وهو من بطولة حمادة هلال ويسرا اللوزى وأحمد فتحى ومحمد ثروت وسامية طرابلسى وبيومى فؤاد، تأليف أحمد عبد الله وإخراج أكرم فاروق.



فيلم "بث مباشر":
وتزيل القائمة الفنان سامح حسين، الذي حقق 120 ألف جنيه فقط.

وهو من بطولة سامح حسين، ومحسن محيى الدين، وسامية الطرابلسى، ومحسن منصور، وميسرة، وطاهر أبو ليلة، وأيمن منصور، وياسر الطوبجى، وسامى مغاورى، وتأليف طارق رمضان، وإخراج مرقس عادل.

تدور جميع أحداثه فى ليلة واحدة، حول "فارس"، هو ضابط موقوف عن العمل يتورط فى أحداث تتزايد طوال الليلة التي تقع فيها أحداث الفيلم، وتتزايد الورطة بظهور شخصية فى الفيلم يقوم بتصوير الأحداث التي يتورط فيها البطل لايف.