ads
ads

نشرة أخبار الكهرباء اليوم الثلاثاء 29 - 8 - 2017

وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر
وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر
ads

في ظل اهتمام قطاع كبير من قراء موقع «النبأ»، بمعرفة كل ما يدور داخل قطاع الكهرباء، يقدم الموقع نشرة أخبار الكهرباء على مدار الـ24 ساعة، وكل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى.

وإليكم نشرة أخبار الكهرباء، اليوم الثلاثاء 29  أغسطس:

خبر «حلو جدا» للعاملين بـ«الكهرباء»..اعرف التفاصيل

أعلن المهندس محمد عبد العليم، رئيس شركة توزيع كهرباء البحيرة، عن الموافقة على لائحة الحوافز التجارية للعاملين بالشركة المقدمة من المحاسب على متولى رئيس قطاعات الشئون التجارية بالشركة، مطالبا بسرعة تطبيق اللائحة.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع القيادات وممثلي العمال بقطاعات الشركة، لبحث استعدادات الشركة عيد الأضحى المبارك ، مقدمه التهنئة لجميع العاملين.

وتتضمن اللائحة زيادة الحافز للكشافين والمحصلين وكل من يساهم فى عمليات الكشف والتحصيل سواء من فنين أو تجارين.

كما أعطى أوامر للمحاسب رئيس قطاعات الشئون المالية بوقف خصم الحافز السلبى هذا الشهر بمناسبة العيد، مع وعد من العاملين ببذل مزيد من الجهد والعرق لسرعة تحصيل أموال الشركة والمحافظة عليها ورفع نسب التحصيل وتقليل نسب الفقد فى التيار.

وطالب رئيس الشركة العاملين المنافسة هذا العام للفوز بكأس الإنتاج والمزيد من بذل الجهد والعرق، واعدا إياهم بمكافأة هائلة حال الفوز بالكأس لهذا العام.


"الكهرباء": "الوزير بيتابع استهلاك منزله يوميا.. باب الثلاجة السبب فى زيادة الاستهلاك

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إنه لا يوجد تخفيف أحمال نهائيًا، وإنما هناك انقطاعات نتيجة بعض الأعطال الطارئة، لافتًا إلى أن تحريك أسعار الكهرباء كان يهدف لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق التنمية في مصر، ومراعاة البعد الاجتماعي للمواطنين، وهو السبب في تقسيم الفئات لـ 7 شرائح.

وأوضح "حمزة"، خلال حواره مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، أن سوء استخدام الثلاجة وتكرار فتح باب الثلاجة يزيد من استهلاكها للكهرباء.

وناشد « حمزة»، المواطنين بمراقبة العداد لمعرفة استهلاكهم والعمل على ترشيد الاستهلاك، موضحًا أن وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، يقوم بتصوير العداد في منزله قبل نزوله وعقب عودته حتى يتمكن من التعرف على استهلاكه يوميا.

وأوضح أن ثقافة الترشيد تعني التمتع بالرفاهية بما لا يتجاوز الإسراف، فتقليل التكييف على درجة الحرارة 27 يساهم في تقليل الاستهلاك جدًا.


غدا.. فصل الكهرباء عن منطقة الأحياء في الغردقة

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، اليوم، فصل التيار الكهربائي عن منطقة الأحياء في شمال الغردقة، تشملت محولات هي (رد سى - الطاقة النووية - الدولافين - أكرم إبراهيم - محمد زكريا - نادر الأرنؤطي)، وذلك يوم الأربعاء، لمدة 5 ساعات من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.