رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أغرب المفارقات بحفلات الزفاف حول العالم

زفاف
زفاف


تعد حفلات الزفاف مناسبة سعيدة للعروسين، للاحتفال بالعلاقة والحياة الجديدة التي يخطون فيها أولى خطواتهما، إلا أن هناك بعض الأمور المثيرة التي قد تحدث في تلك الليلة، والتي قد تقلب الطاولة، وقد تؤدي بدورها إلى الانفصال.

هذه المفارقات الغريبة والمثيرة، جمعتها صحيفة الاندبنديت البريطانية في تقرير لها، والتي تتضمن ما يلي:

1)    خلال أحد حفلات الزواج في ولاية شيكاغو الأمريكية، قامت امرأة بالتجول بين المدعوين للرهان حول موعد الطلاق، وبعد ذلك تم اكتشاف إنها والدة العريس.

2)    خلال حفل الزواج، تناقش العروسان في كيفية قضاء شهر عسل رومانسي، ورغم امتلاكهما المال الكافي الوفير لقضاءه في أي مكان، إلا أن صعوبة اختيار المكان، جعلت النقاش يتطور بينهما لدرجة جعلته يتطور لشجار لعدم الوصول إلى مكان يرضي الطرفين، وفي خلال دقائق معدودة تطور الأمر لينفصل العروسان.

3)    خلال حفل الزفاف سأل الكاهن العروس، هل ترضين هذا الرجل زوجًا لك؟ حينها انطلقت العروس في موجة ضحك عالية، لم تتوقف، دون سبب واضح، حتى قام العريس بضربها على وجهها.

4)    خلال أحد حفلات الزفاف ببريطانيا، قام العريس بالسخرية من شكل عروسته على سبيل المزاح، لكن العروس ردت المزاح بسخرية لاذعة، عندها تحول الأمر لمشاجرة أنهت حفل الزفاف سريعًا، وبعد مرور 6 شهور أنفصل الزوجان تماما.

5)    كان أحد الشباب يستمع إلى صوت مطربة في الإذاعة، وكم تمنى أن يستمع لها مرة أخرى، وحينما قرر الزواج، قرر أن يدعوها إلى حفل زفافه، وكانت المفاجآة أن العروس هي نفسها المغنية التي يعشق صوتها.