رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

امرأة صينية تلقى مصرعها عقب ممارسة الجنس.. السبب صادم جدًا!

النبأ


توفيت امرأة صينية بشكل مفاجئ، خلال ممارستها الجنس مع زوجها، بعد أن تهتك كيس المبيض نتيجة عنف زوجها خلال ممارسة العلاقة الزوجية.

ولم تشاهد شياو تشينغ البالغة من العمر 26 عاما زوجها لمدة ستة اشهر، وكان اللقاء الأول بينهما مثيرًا، انتقلت عقبه على الفور إلى المستشفى، التي لم تستمر فيها سوى ساعات معدودة قبل وفاتها، حيث أدى تمزق كيس المبيض إلى فقدان ما يقترب من 40% من دمائها.

وعادة ما تظهر تلك الأكياس وتختفي بشكل طبيعي دون الحاجة إلى أي علاج، ولكن تمزقها بشكل عنيف خلال اللقاء الزوجي أدى إلى مضاعفات خطيرة نتج عنها الوفاة.

وقال الدكتور هوانغ مى من مستشفى الشعب بمقاطعة هونان الصينية إن شياو تشينغ لم تكن حاملا، بيد ان الاشعة المقطعية اكتشفت ان لديها كمية كبيرة من الدم والسوائل فى بطنها ومنطقة الحوض.

وأجرى الدكتور هوانغ أشعة على البطن، أظهرت وجود دماء وسوائل كثير في بطنها، نتجت عن هذا التمزق، وقال الدكتور هوانغ: "كان هناك حوالي 1500 مل من الدم في بطنها، أي حوالي 40٪ من حجم دمها.

ووفقا للدكتور هوانغ، كان يمكن أن يتمزق المبيض نتيجة ارتفاع ضغط الدم خلال فترة الدورة الشهرية، أو بسبب الجنس، وهما حالتان نادرتان الحدوث، ولكنها في النهاية مشيئة الله.