ads

أهمها «الزيتون».. أطعمة «شعبية» تمنحك قدرات جنسية مذهلة!

النبأ
ads


القدرة والرغبة الجنسية، انعكاس واضح لصحتك، وكلما كانت مثالية، وتعتمد فيها على الأطعمة الصحية، كلما زادت تلك القدرة والرغبة الجنسية، وفيما يلي بعض من الأطعمة الشهيرة والمعروفة في كثير من الدول العربية، والتي تساعدك على الوصول لذلك الهدف:

1-الزيتون: وعلى وجه التحديد الزيتون الأخضر، يمتلك سمعة طيبة لجعل الرجال أكثر حيوية ونشاطا من الناحية الجنسية، كما أنه يزيد من الدافع الجنسي للمرأة.


2-الثوم وهو أحد المنتجات الغذائية التي قد تكون مثيرة للاشمئزاز، ولكنها من ناحية أخرى تسمح بتدفق الدم، مما يساعد على ضخ الدماء في العروق، وتنشيط الدورة الدموية.


3-بذور اليقطين وهو يساعد على توفير الحمض الأميني الذي يرفع من مستويات هرمون التستوستيرون وزيادة النشاط الجنسي لدى الرجال.


4- الموز وهو من أفضل المنشطات الخاصة بالرجال، ويمنح الجسم المزيد من الفيتامينات والبوتاسيوم، وهو ما يمنح الجسم وفرة كبيرة من الطاقة، ويزيد من القدرة الجنسية للرجال.


5-المحار: وهو يعتبر الراعي الرسمي لهرمون التستوستيرون (هرمون الذكورة) عند الرجال، وهرمون الاستروجين (الأنوثة) عند النساء، وهو ما يعني زيادة الرغبة الجنسية عند الشريكين في وقت واحد، ما يشعرك بمتعة مضاعفة أثناء العلاقة الزوجية.