رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. دينا الشربيني خلال تواجدها في حفل عمرو دياب الأخير

عمرو دياب
عمرو دياب


استطاع عدد من الحاضرين في حفل النجم عمرو دياب الأخير، الذي أُقيم في مراسي بالساحل الشمالي، التقاط صور للفنانة دينا الشربيني أثناء تواجدها في الحفل برفقة مجموعة من نجوم الفن والمشاهير.

وتم تسريب صورتين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلالهما وهى بكامل أناقتها، بفستان أسود، وأسدلت شعرها على أكتافها بشكل جذاب، وأشاد الجمهور بإطلالتها، وحققت الصورتين رواجًا واسعًا عبر "السوشيال ميديا" في الساعات القليلة الماضية.

وكان النجم عمرو دياب بدأ حفله بعبارة "كل الحبايب موجودين هنا"، مما أثار الشكوك من جديد حول علاقته بالفنانة دينا الشربيني، بعد نفيه لهذا الأمر في حفل الماضي بجولف بورتو مارينا.

وصعد "الهضبة" على المسرح بأغنية "معدي الناس" التي تفاعل معها الجمهور، ثم أبدى إعجابه بتفاعلهم معه وعبر عن اشتياقه لهم، ثم أستكمل حفله بالعديد من أشهر أغنياته الجديدة والقديمة، ومن بينها: "قمرين"، "معاك قلبي"، "أول كل حاجة"، "آه حبيبي"، "رصيف نمرة خمسة"، "خلينا لوحدينا".

حضر الحفل، عدد كبير من الشخصيات العامة منهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والمنتج كامل أبو علي، وعادل عتمان رئيس مجلس إدارة شركة التمساح للعسل، والفنان خالد سليم، والفنان شيكو، والفنانة رشا مهدي، ومن نجوم كرة القدم الكابتن إبراهيم حسن، والكابتن وليد صلاح الدين وكريم حسن شحاتة.