رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منها «البطيخ».. 5 أطعمة تُعالج مشكلة «ضعف الانتصاب»

القرنبيط - أرشيفية
القرنبيط - أرشيفية


يعاني بعض الرجال من مشاكل في «انتصاب» العضو الذكري، وهو ما يمنعهم من إقامة علاقة جنسية سليمة، وفي الواقع هناك مجموعة من الأطعمة التي تساعد على علاج تلك المشكلة بشكل سريع، وهي:

1-الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين E مثل الفول السوداني واللوز والقرنبيط والمانجو والقمح، وهي أطعمة تساعد على تدفق الدم بشكل سليم في الشرايين والأوردة، ما يعزز من تدفق الدم الصحي، ويساعد على تنشيط الدورة الدموية في الجسم.


2-الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الزنك، وتساعد المادة الأخيرة على إنتاج هرمون التستوستيرون، ويعزز حركة الحيوانات المنوية، كما أنه العامل الرئيسي في القدرة على الانتصاب، كما أنه يساعد على التخلص من أمراض مثل السكري، واضطرابات الجهاز الهضمي والكلى والكبد، ويمكن الحصول على تلك المادة من الحليب والجبن والسلمون ولحم الضأن والدجاج ولحم البقر.


3-البطيخ وهو مصدر طبيعي لمادة السيترولين، وهو يشبه عقار الفياجرا حيث يعمل على تنشيط الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وهي من المغذيات النباتية التي تساعد على توسيع القصيب وزيادة قوته.


4- الخضروات الداكنة وهي أعلى مصدر للزنك وهي تحافظ على القدرات الجنسية الخاصة بالرجال.


5- تناول الأطعمة منخفضة في السكر والدهون وهي تحتوي على كمية عالية من السكر والدهون هو المساهم الرئيس في زيادة الوزن والسكري، وتساعد على ضخ الدم المطلوب لعملية الانتصاب، ويمكن الحصول على مادة الزنك من الحلويات، الآيس كريم، قصب السكر، الزبدة، الأرز.