رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

5 نجوم يتحدون الجميع بأدوارهم «الجريئة» في موسم عيد الأضحى 2017.. (تقرير)

نجوم عيد الأضحى 2017
نجوم عيد الأضحى 2017


يشهد موسم عيد الأضحى المُقبل منافسة شرسة للغاية بين نجوم الفن، ولكن هذه المرة ليست على شباك التذاكر فقط، بل على خطف قلوب الجمهور ولفت أنظار المشاهدين.

ودخلت 6 أفلام لطور المنافسة النهائية لهذا الموسم، الذي يُعد من أهم المواسم السينمائية المنتظرة من عام إلى آخر، إذ تم طرح البروموهات الدعائية لهم خلال الأيام الماضية؛ استعدادًا لعرضهم في أكثر من 50 دور عرض سينمائي في محافظات مصر.

وفوجئ المشاهد بأبطال هذه الأعمال السينمائية بتقديمهم أدوار جديدة عليهم وظهورهم بإطلالات صادمة وغير متوقعة، لم يسبق لهم الظهور بها من قبل، وفي السطور التالية يرصد لكم "النبأ" أبرز هؤلاء النجوم:


النجمان محمد سعد ومحمد رمضان في فيلم "الكنز":
ينافس فيلم "الكنز"، الذي يشارك فيه العديد من كبار النجوم وعلى رأسهم محمد رمضان، ومحمد سعد، والفنانة هند صبري، في موسم عيد الأضحى حيث لا تخلو أحداثه من الأكشن خاصة أنه يتناول فساد بعض رجال الدين وسطوتهم عبر العصور على حياة الشعوب.

وظهر النجمان محمد رمضان ومحمد سعد بشكل ومظهر مختلف عما سبق، فالأول يجسد شخصية "علي الزيبق" من عصر المماليك، وهو الشخص الذي يدافع عن المظلومين، ويقوم أيضا بدوره في البحث عن الكنز المفقود، ويشارك في بعض المعارك بالسيوف، فيما يُجسد الثاني دور رئيس البوليس السياسى فى الأربعينيات من القرن الماضي.

ويُعد فيلم "الكنز" رهان قوي لعودة الفنان محمد سعد الفنية، حيث يقدم للمرة الأولى منذ سنوات شخصية جادة، بعيدًا عن الشخصيات الكوميدية التي ظهر بها في السنوات الأخيرة، وفشل فيلمه الأخير "تحت التربيزة"، وتذيله لقائمة الإيرادات في موسم عيد الأضحى 2016.

كما هو الحال للنجم محمد رمضان، الذي غير جلده تمامًا في دوره بأحداث هذا الفيلم، الذي يبتعد فيه عن البلطجة والأكشن، وسوف يُقدم كل ما هو جديد لجمهوره.

فيلم "الكنز" تناول ثلاثة عصور، وهم: أوائل القرن العشرين، وعصر المماليك، وعصر الفراعنة، حيث تكشف قصة الفيلم كيف يستغل بعض رجال الدين التزييف والكذب من أجل الحصول على مناصب سياسية رفيعة والحفاظ عليها على مر عصور الفيلم الثلاثة.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: أحمد رزق وروبي وهيثم شاكر وأحمد حاتم وعبد العزيز مخيون وأمينة خليل وعباس أبو الحسن وهانى عادل، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.





الفنانان سامح حسين ومحسن محي الدين في فيلم "بث مباشر":
يغير الفنان الكوميدي سامح حسين في فيلم "بث مباشر" جلده تمامًا، ويبتعد عن الكوميديا، ويطل على جمهوره لأول مرة وهو يحمل سلاحًا من خلال تجسيده لدور ضابط شرطة يطارد الفساد.

وغلب على البوستر الدعائي للفيلم طابع أكشن وغموض، على عكس أعمال سامح حسين الماضية، التي كان آخرها فيلم "عسل أبيض"، الذي طرحه 2016 ولم يُحقق نجاحًا على الإطلاق.

كما يعد هذا الفيلم عودة جديدة للفنان محسن محي الدين للسينما بعد غياب كبير، الذي يُشارك فيه كضيف شرف.

"بث مباشر" تدور جميع أحداثه فى ليلة واحدة، حول "فارس"، هو ضابط موقوف عن العمل يتورط فى أحداث تتزايد طوال الليلة التي تقع فيها أحداث الفيلم، وتتزايد الورطة بظهور شخصية فى الفيلم يقوم بتصوير الأحداث التي يتورط فيها البطل لايف.

ومن ثم بثها مباشرة على السوشيال ميديا والقنوات، وتنجح في تحقيق نسبة مشاهدة عالية جدا، وتكشف أحداث الفيلم طريقة تعامل "فارس" مع قضايا الفساد التي يتورط فيها، والتي تكشف عن تورط مسئولين ورجال أعمال، إلى أن يقوم البطل بتسليم نفسه للداخلية، لتحدث المظاهرة الكبرى بوقوف الشعب بجوار البطل.

الفيلم من بطولة سامح حسين، ومحسن محيى الدين، وسامية الطرابلسى، ومحسن منصور، وميسرة، وطاهر أبو ليلة، وأيمن منصور، وياسر الطوبجى، وسامى مغاورى، وتأليف طارق رمضان، وإخراج مرقس عادل.






الممثلة تارا عماد في فيلم "خير وبركة":

تطل الممثلة الشابة تارا عماد على جمهورها بشكل ودور جديد عليها ضمن أحداث فيلم "خير وبركة"، وتبتعد تمامًا عن الأدوار التي قدمتها من قبل، وهي أدوار الفتاة الارستقراطية والبنت الغنية، وتُقدم لأول مرة دور فتاة شعبية بنت بلد وجدعة تصادف عددًا من المواقف التي تغير حياتها بشكل كوميدي.

وتدور أحداث الفيلم حول شابين طموحاتهما بسيطة، يحاولان أن يجعلا والدتهما "فخورة" بهما بعدما شقت في تربيتهما، لذلك يضعان هدفا أمامهما ليحققا النجاح من خلاله، ولكنهما يدخلان في رحلة طويلة ويجدان نفسيهما عرضة للكثير من المواقف والمشاكل التي تواجههما.

فيلم "خير وبركة" من بطولة علي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، ومي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، من إخراج سامح عبد العزيز.