رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

راغب علامة يضع شيرين عبد الوهاب في موقف محرج أمام الجميع

راغب علامة وشيرين
راغب علامة وشيرين عبد الوهاب


وضع المطرب اللبناني راغب علامة الفنانة شيرين عبد الوهاب في موقف محرج أمام الجميع، في حفلهما الأخير، الذي أُقيم في الليلة الثانية من مهرجان "عم نحلمك لبنان"، الذي حضره وجوه سياسية واجتماعية، وفنية وإعلامية.

وكان من المقرر أن يُقدم الثنائي "ديو" غنائي جديد على المسرح، ولكن فوجئ الجميع بصعود "شيرين" على المسرح متأخرة ساعة كاملة، معلنة أنها كانت تستعد لتقديم "الديو" ولكنها فوجئت بإلغائه قبل الحفل بساعات قليلة، وقالت أمام الجمهور: "عاوزة أفتن عشان أنا فتّانة.. اتلغى الديو مع راغب".

وبعد انتهاء الحفل تغيبت شيرين عبد الوهاب عن المؤتمر الصحفي متعمدة؛ حتى تبتعد عن أجواء المشادات الواسعة التي تحدث معها دائمًا وتجعلها تقع في المشاكل مع نجوم الفن.

من جانبه، حرص راغب علامة على الاعتذار للجمهور، من خلال المؤتمر الصحفي، وأوضح الأسباب التي جعلته يلغي "الديو"، قائلًا: "لم نقم بالتدريبات على هذا الدويتو، وأنا خفت كثيرًا، لأنّ هناك فرق في طبقات الصوت ما بين صوت السيّدة وصوت الرجل، ودائمًا صوت السيّدة إذا كانت تغنّي بطبقة عادية، على الرجل أن يغنّي بطبقات عالية كثيرًا".

وأكمل: "لذلك كي نقوم بالدويتو بشكل لائق على المسرح، كان لا بدّ من إجراء التدريبات عليه.. وأنا وصلت البارحة من السفر في تمام العاشرة مساء، ولم يكن هناك فرصة كي نقوم بالتدريبات، كي نقدّمها للجمهور بالشكل اللائق، لقد حضّرناها عبر الهاتف، ولكنّي قلت لأخي خضر بعد ذلك أنّ هذا الأمر صعب... وأنا مستعدّ للمخاطرة بنفسي، ولكن ليس بالجمهور".

وتابع: "وبعد ذلك، اتّفقت مع شيرين على أن أغنّي "مغرم يا ليل" لتغنّي هي "آه يا ليل"، ولكنّها غادرت الحفل، وربّما تعبت".