رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط شقيقتين تمارسان «الرذيلة» مع خليجيين.. وهذه فاتورة الـ«سيكو سيكو»

ساقطتان - أرشيفية
ساقطتان - أرشيفية


تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب في الجيزة، من ضبط شقيقتين لاتهامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب مع خليجيين بالعجوزة، مقابل الحصول على مبالغ مالية، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

وردت معلومات للمقدم محمد حسن، الضابط بالإدارة العامة لمباحث الآداب في الجيزة، تفيد بتردد ساقطتين على إحدى الشقق المفروشة بالعجوزة، لممارسة الرذيلة مع قاطنيها من السائحين العرب، مقابل الحصول على مبالغ مالية.

بإجراء التحريات اللازمة تم التأكد من صحة المعلومات وبالحصول على إذن من النيابة تم ضبط الفتاتين بصحبة خليجيين، فى أوضاع مخلة بشقة مستأجرة بالعجوزة.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة الأولى وتدعي"بدر. م. ف"،  28 سنة، مقيمة بولاق الدكرور قامت بالاتصال بشقيقتها "ريهام"، 35 سنة، ربة منزل وطلبت منها ممارسة الجنس مع خليجيين مقابل مبلغ مالي ألف جنيه لكل منهما.

بسؤال المدعو "عيسى. م. ع"، راغب متعة، سعودي الجنسية، قرر أنه أثناء جلوسه بـ«كافيه» بصحبة صديقه تعرف على شخص يدعى"أبو يوسف "، وطلب منه إحضار فتاتين لممارسة الجنس معهما، وبالفعل قام أبو يوسف بالاتصال بسيدة تدعى"أم محمد"، والتي قامت بإحضار الفتيات والاتفاق معهما على مبلغ الفي جنيه مقابل قوادتها عن كل فتاة.

وأكدت المتهمتان، اعتيادهما تلقي الاتصالات من القوادة لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة مقابل مبلغ 1000 جنيه يتقاضوها من القوادة منذ عدة شهور. 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجار عرضه على النيابة للتحقيقات.