رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مطاردة مثيرة لـ«كلب مسعور» يهاجم أهالي البساتين و«يعض» طفلًا

كلب مسعور يعض طفل
كلب مسعور يعض طفل ــ أرشيفية

شهدت منطقة البساتين أمس حالة «كر وفر» لعدد من المواطنين بشارع «فايدة كامل» بسبب سير شخص مترجلاً ومعه «كلب مسعور» تسبب في ترويع وترهيب الأهالي وإصابة طفل بجروح خطيرة في البطن وشاب أخر بجروح في الرجل اليسرى بعد مطاردة مثيرة مع الأهالي.

البداية أثناء تواجد الأهالي بشارع فايدة كامل بمنطقة البساتين فوجئوا بسير شاب مترجلاً في الشارع وبحوزته «كلب» معروف لدى بعض الحاضرين بالشارع بأنه «مسعور» سبق له إصابة شخص بجروح خطيرة الأمر الذي أثار حفيظتهم للتخلص منه أثناء مروره مع صاحبه.

واعتدى شباب المنطقة على الكلب بالضرب بـ«الشوم والكراسي» أمام إحدى المقاهي في محاولة للتخلص منه وسط مطاردة مثيرة وفي حالة ترويع وترهيب انتابت المواطنين بسبب مروره أمامهم بالشارع.

الجدير بالذكر أن صاحب الكلب أمسك به جيداً من خلال الحزام المقيد به الكلب في رقبته خشية على موته أو أن يتركه يعتدى على أحد الأهالي سواء من «الرجال أو الأطفال أو السيدات» المارين أو الحاضرين بالشارع لأنه «مسعور».

والتف العقلاء من الشباب الحاضرين في الشارع حول الشاب لتأمينه وكلبه ليخرج من الشارع، لكنه تسبب في إصابة طفل عمره يتجاوز 14 عامًا تقريبًا بجروح خطيرة في البطن وأيضًا شاب في العقد الثالث من عمره بجروح في الرجل اليسرى وتم نقلهما إلى المستشفى بواسطة الأهالي، لتلقي العلاج اللازم، «مضادات لداء السعار».