رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بنك الاستثمار العربي يوقع بروتوكول تعاون مع شركة «Egypt -TEDA SEZONEDEVELOPMENT»

جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول



وقع بنك الاستثمار العربي بروتوكول تعاون مع شركة( Egypt -TEDA SEZONEDEVELOPMENT ) وهى شركة صينية قابضة تتخطى حجم استثمارتها 30 مليار يوان، ولديها العديد من الشركات والمؤسسات المالية التابعة لها، بالإضافة إلى أربع شركات مدرجة فى البورصة بالصين منها بورصة شينغهاى.

ويأتى توقيع البروتوكول انطلاقا من الدور الريادى الذى يقوم به البنك فى دفع عجلة التنمية الاقتصادية، من خلال تقديم كل الخدمات المصرفية والبنكية والاستشارات المالية وتمويل المشروعات بالقطاعات الاقتصادية المختلفة داخل وخارج مصر، وبصفة خاصة بالمنطقة الاقتصادية، بالإضافة إلى المشاركة فى توفير بدائل التمويل اللازم لكافة مجالات النشاط الاقتصادى للمتعاملين بها ومن بينها النشاط الصناعى الذى يستحوذ على نسبة مؤثرة من حجم محفظة الائتمان بالبنك.

وأشار هانى سيف النصر، رئيس مجلس إدارة البنك، إلى أن فرص وآفاق التعاون مفتوحة بداية من افتتاح فرع بالمنطقة لتمويل جميع الصناعات المغذية والمكملة للصناعات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة وربطها بعضها البعض، من خلال برنامج تمويلى متخصص لتمويل المستثمرين بالمنطقة.
 
بالإضافة إلى إتاحة التمويل العقارى اللازم لمشترى الوحدات السكنية التى تقوم الشركة بإنشائها، إلى جانب أن تلك المشروعات ستساهم فى توفير فرص للعمل وتنمية الاقتصاد.

وأوضح هاني سيف النصر، أن البنك يقوم من خلال فرعه بمنطقة قناة السويس بتقديم كافة الخدمات المصرفية والبنكية، فضلًا عن الخدمات الإلكترونية المتكاملة من خلال تقديم حزمة من الخدمات تشمل خدمات إدارة الأموال الخاصة بالعملاء وكذلك خدمات التجارة الدولية.