رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عودة النجوم من إجازة الصيف «تنعش» بلاتوهات التصوير

نيللي كريم
نيللي كريم

عبير صبرى تتورط فى «الحب الحرام».. ومحمد رمضان يوقع عقد فيلم جديد



يستعد عدد كبير من نجوم الفن للعودة إلى عملهم من جديد بعد انتهاء فترة «إجازة الصيف» التي حرصوا على الاستمتاع بها على أكمل وجه بعد الزحام الرمضاني والتصوير المستمر حتى اليوم الأخير من الشهر الكريم، وشارك معظمهم في أعمال قوية خلال موسم رمضان الماضي، ما جعلهم يحتاجون إلى فترة استرخاء طويلة.

وسرعان ما عادوا إلى بلاتوهات التصوير؛ استعدادًا للبدء مبكرًا في تصوير أعمالهم الدرامية والسينمائية الجديدة، التي تعاقدوا عليها مؤخرًا مع كبار المنتجين والمخرجين للمشاركة في موسم رمضان المُقبل وأيضًا في مواسم خارج رمضان.

وكانت النجمة نيللي كريم، أولى النجمات الناشطات، والتي تعاقدت على المشاركة في فيلم جديد مع شركة "العدل جروب"، بعد نجاحهما سويًا في سلسلة من المسلسلات البارزة، وهى: "سجن النسا"، و"تحت السيطرة"، و"سقوط حر"، و"لأعلى سعر".

ويحمل الفيلم عنوان «ليلة الحنة»، وتتولى مهمة إخراجه كاملة أبو ذكري، التي من المقرر أن تبدأ في تصوير المشاهد الأولى للعمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت نيللي كريم حققت نجاحًا ملحوظًا في آخر أعمالها السينمائية في فيلمها الأخير "بشتري راجل"، الذي تم عرضه في السينمات خلال موسم شم النسيم الماضي، وتم بثه في موسم عيد الفطر الماضي حصريًا ولأول مرة على شاشة قناة "On E"، وحقق نسب مشاهدة عالية.

كما فاجأ الفنان محمد رمضان، جمهوره ومحبيه، بتوقيعه عقد فيلم جديد، مع المنتج أحمد السبكي، الذي من المقرر أن يبدأ تصويره بعد اطمئنانه على فيلمه الجديد "الكنز" المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المُقبل.
وأكد «رمضان» أنه من المقترح عرضه يناير 2018 بجميع دور العرض.

وفي بداية شهر أغسطس الجاري، دخلت أسرة مسلسل "الحب الحرام" إلى البلاتوهات أيضًا لتصوير المشاهد الأولى منه، في منطقة حدائق الأهرام داخل أحد الشقق.

مسلسل "الحب الحرام" من بطولة بوسي، عبير صبري، منة فضالي، طارق لطفي، جيهان خليل، أحمد عصام، أحمد صلاح حسني، سمر جابر، أشرف مصيلحي، رنا سماحة، حازم سمير، رباب ممتاز، خلود سرحان، تأليف حسين مصطفى محرم، إنتاج MBA لمالكها المنتج محمود شميس، إخراج محمد عبد الخالق.

وينتمى العمل لمسلسلات الـ60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي تتخلله العديد من الأحداث الكوميدية.

ويسابق المخرج محمد النقلي الزمن، وتمكن من الانتهاء تمامًا من استعدادات تصوير مسلسله الجديد، نهاية أغسطس المقبل، لكنه لم يستقر على اسمه بعد.

ويتكون المسلسل الجديد من جزأين، كل جزء 30 حلقة، وتدور حلقاته في إطار تشويقي اجتماعي؛ لمناقشة قضايا اجتماعية تهم الجمهور.

كما يستكمل فريق عمل مسلسل «سابع جار» تصوير مشاهده، وينتمي المسلسل للأعمال الطويلة، ويصل عدد حلقاته إلى 60 حلقة.

وهو بطولة دلال عبدالعزيز، رحمة حسن، سارة عبد الرحمن، دعاء حجازي، صفاء جلال، أسامة عباس، وهيدي كرم، وتأليف هبة يسري، وإخراج آيتن أمين ونادين خان.

وبدأ بشكل رسمي تصوير مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، بعد الانتهاء من كل التحضيرات اللازمة، ويتوقع أن يعرض خارج موسم رمضان.

ويشارك في بطولته أحمد بدير، تيم حسن، وهبة مجدي، صلاح عبدالله، وإخراج أحمد شفيق، ويتناول العديد من القضايا العائلية في إطار اجتماعي، وتُجسد الفنانة هبة مجدي دور زوجة تيم حسن ضمن أحداث المسلسل.