رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

10 معلومات مثيرة تعرفها لأول مرة عن ميلانيا ترامب

ميلانيا وترامب
ميلانيا وترامب


منذ صعود زوجها إلى سدة الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية، وميلانيا ترامب تستحوذ على كثير من الأضواء، بكثير من القصص المثيرة، حول ماضيها كعارضة أزياء، وظهورها على أغلفة بعض المجلات الإباحية.

وفيما يلي بعض المعلومات التي تعرفها لأول مرة عن مانيلا ترامب الزوجة الثانية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب

1)    ولدت ميلانيجا كنافس، وهذا اسمها قبل الزواج في يوغوسلافيا في عام 1970، وظهر شغها بعروض الأزياء في سن السابعة من عمرها حيث ظهرت كموديل لبعض شركات ملابس الأطفال في يوغسلافيا.

2)    درست ميلانيا الهندسة المعمارية، واستمرت في تلك الدراسة عام كامل، إلا أنها تركتها للعمل كعارضة أزياء.

3)    تزوجت دونالد ترامب في 2004 بعد لقائهما لأول مرة بـ 6 شهور، وتكلف فستان حفل زفافها 200 ألف دولار أمريكي.

4)    عملت ميلانيا ترامب سفيرا للنوايا الحسنة لدى الصليب الأحمر الأمريكي وعضوا في الرابطة الرياضية للشرطة.

5)    ميلانيا أم لطفل واحد فقط وباقي أبناء ترامب من زوجته الأولى.

6)    تتحدث ميلانيا العديد من اللغات الحية مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية بطلاقة، كما تتحدث لغة الكروات، والألمانية أيضًا.

7)    ميلانيا هي أول كاثوليكية في البيت الأبيض منذ فترة طويلة، فبعد زيارتها للفاتيكان، أكدت المتحدثة باسم ميلانيا أن السيدة الأولى كاثوليكية سرًا منذ طفولتها.

8)    هي ثاني سيدة أولى في الولايات المتحدة التي ولدت خارج الولايات المتحدة بعد كوينسي آدامز زوجة الرئيس الأمريكي السادس.

9)    اسمها السري "ميوز"، وهو تقليد لزوجات الرؤساء الأمريكيون، حيث أطلقت لورا بوش على نفسها اسم تيمبو، وهيلاي كلينتون اسم (إيفرغرين)

10)                       تعد من أطول السيدات الأوائل في امريكا حيث يصل طولها إلى 180 سم لتتنافس مع ميشيل أوباما وإليانور روزفلت كأطول سيدة أولى في الولايات المتحدة الأمريكية.