رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة 6 مواطنين وإصابة 33 آخرين في حوادث سير بـ3 محافظات

حوادث- أرشيفية
حوادث- أرشيفية


أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الأربعاء، عن وفاة 6 مواطنين وإصابة 33 آخرين في 3 حوادث سير في محافظات البحرالأحمر وسوهاج والقليوبية.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول أسفر عن وفاة 4 مواطنين وإصابة آخر إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق السويس البحر الأحمر قبل رأس غارب بـ20 كيلو اتجاه الغردقة محافظة البحر الأحمر، وتم نقل المصاب وحالات الوفاة إلى مستشفى رأس غارب المركزي عن طريق 4 سيارات اسعاف مجهزة.

وأضاف أن الحادث الثاني نتج عن تصادم سيارتين ميكروباص بطريق القاهرة أسوان الزراعي مركز الجزيرة بمحافظة سوهاج، أسفر عن وفاة مواطنين وإصابة 15 آخرين، تم نقلهم الى مستشفيات سوهاج العام والجامعي والتعليمي، بمشاركة 7 سيارات أسعاف مجهزة.

وتابع مجاهد، أن الحادث الأخير وقع نتيجة انقلاب سيارة نقل محملة بالعمال طريق أبو زعبل الخانكة، اتجاه السلام بمحافظة القليوبية، مما أسفر عن إصابة 17 مواطنًا، مشيرًا إلى أنه تم نقل المصابين المصابين لمستشفى السلام العام بمشاركة 10 سيارات إسعاف مجهزة.

وأشار إلى أن الإصابات تراوحت بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، وجروح قطعية بفروة الرأس، واشتباه ما بعد الارتجاج ، مؤكدا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.