رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عضو بـ«الصيد» يرد على واقعة اقتحام النادي والاعتداء على الأمن

نادي الصيد
نادي الصيد


أرسل الدكتور أحمد بغدادي، عضو نادي الصيد، حق رد على الخبر الذي نشره موقع «النبأ»، تحت عنوان «سيارة تقتحم نادي الصيد وتصيب الأمن»، وجاء رد بغدادي على الواقعة كالتالي:

"ردا على الخبر السابق حول اتهام مجلس إدارة الصيد لي باقتحام النادي وإصابة أفراد من الأمن.. أود أن أوضح أن الخبر مخالفا للحقيقة وكذب وافتراء من جانب مجلس الإدارة، الذي أغلق الأبواب أمام سيارتي محدثا بها تلفيات رغم حصولي، وصديقي أحمد سالم على قرارات وزارية بأحقية دخولنا النادي، وإبطال قرار المجلس وما يترتب عليه من أثار، إلا أن مجلس الصيد  لم ينفذ هذه القرارات».


وتابع بغدادي: «رغم  الشكاوى التي تقدمت بها لوزير الشباب والرياضة والخاصة بمنعي من دخول النادي، إلا أن الوزير لم يتحرك، وأصدر مجلس الصيد أوامره لرجال الأمن بمنعي من دخول النادي».


وأضاف بغدادي، أن المجلس لم يكتف بما فعله معي؛ بل قام بطرد ابنتي البالغة من العمر ٤ سنوات من أكاديمية الجمباز انتقاما مني لمعارضتي المجلس".


واختتم بغدادي كلامه قائلا: «اعقد النية لتحرير محضر تشهير ضد مجلس إدارة النادي؛ لنشرهم أخبارًا كاذبة تهدف إلى التشهير بي، وأن الفيديو الذي نشرة مجلس الإدارة عن اقتحامي النادي لا يظهر أي اقتحام أو إصابات بالعكس يظهر تجنى الأمن عليا".