رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل معركة ساخنة بـ«الأسلحة النارية» في المعادي.. اعرف التفاصيل

خناقة بالأسلحة النارية
خناقة بالأسلحة النارية ــ أرشيفية


شهد شارع أحمد ذكي بالمعادي، «خناقة ساخنة» بالأسلحة النارية بين 6 أشخاص، نتج عنها إصابة أحدهم بـ«طلقة» في الرجل.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من أحد الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بـ«شارع المشير»، المتفرع من «أحمد ذكي»، بين 6 أشخاص، نتج عنها إصابة أحدهم بطلق ناري في الرجل، بدائرة القسم.

انتقل ضباط مباحث القسم، وباقي القوة المرافقة إلى مسرح الواقعة، وتبين أنها مشاجرة بين طرف أول كل من «أحمد. ع» 25 سنة، عاطل، و«علاء. ح» 27 سنة، عاطل، و«آمال. س» 60 سنة ربة، منزل، وطرف ثان، 3 أشقاء، وهم «محمد. ش» 38 سنة، عاطل، و«أيمن» 25 سنة، عاطل، و«فريد» 30 سنة، عاطل.

وبالفحص تبين إصابة الأخير من الطرف الثاني بطلق ناري في الرجل، وتمكنت القوة من ضبطهم، وتم ضبط السلاح الناري المستخدم في المشاجرة بحيازة الطرف الأول، وهو عبارة عن 2 فرد خرطوش، و2 طلقة بذات العيار، وتم اصطحابهم إلى ديوان القسم.

وعقب تقنين الإجراءات، وبتكثيف البحث، وإجراء التحريات التي أثبتت صحة واقعة، وتبين قيام الطرف الأول بمعاكسة زوجة صديق للطرف الثاني أثناء مرورها في الشارع، وعندما اعترضهم أحد الأشقاء على ما فعلوه، تصدروا له واعتدوا عليه بالسلاح الناري، والذي نتج عنه إصابة الأخير.

وأضافت التحريات أن المتهمة الثالثة طرف أول المشاجرة، قامت بالتحريض أثناء المشاجرة.  

وبالتحقيق معهم، بما أسفرت عنه التحريات، أيدوها، وأقر الطرف الأول بحيازتهم للسلاح الناري، بقصد استخدامه في المشاجرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة؛ مباشرة التحقيقات.

وأمر المستشار أحمد سمير، وكيل نيابة دار السلام، بإشراف المستشار محمد عبد اللطيف، رئيس النيابة، إخلاء سبيل 3 أشقاء "طرف ثان" المشاجرة، وحبس المتهمين الثلاثة "طرف أول" المشاجرة 4 أيام على ذمة التحقيق.