رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

5 مميزات رائعة لـ«فيس بوك».. «هتحبه أكتر لو جربتها»

فيس بوك - أرشيفية
فيس بوك - أرشيفية


سواء كنت تحب أو تكره «فيس بوك»، فمن المؤكد أنك أصبحت تستخدمه حد الإدمان، ومن أجل هذا نقدم لك بعض النصائح السريعة التي تجعل تجربتك معه أكثر تميزًا:

1- تغيير تفضيلات الإعلانات، فالبعض يكره «فيس بوك» بسبب كثرة الإعلانات والتي قد تبدو غير مناسبة لتوجهاته، لذا يمكنك تحديد تفضيلات الإعلانات، من خلال إعدادات تطبيق «فيس بوك».


2-إدارة الإشعارات: يمكنك الحصول على الإشعارات التي تريدها فقط دون بعض الإشعارات المزعجة التي تأتي من بعض الأشخاص الذي لا تعرفهم، من خلال الذهاب إلى قائمة إعدادات وتحديد الإخطارات.


3- احفظ أموالك من خلال توفير باقة الإنترنت، فقد يؤدي مشاهدة بعض الفيديوهات البسيطة إلى إنهاء باقة الإنترنت تماما، لذلك يجب عليك تغيير تلك الخاصية من خلال بعض الإعدادات الخاصة بك، هناك ميزة في العمود الأيسر يسمى توفير البيانات، والذي يلغي خاضية التشغيل التلقائي للفيديو، ويقلل من حجم الصور.


4- إعادة ترتيب خلاصة الأخبار: يمكنك اختيار طلب التحديثات التي تظهر في خلاصة الأخبار حسب الوقت أو الأهمية، فقط اضغط على الأزرار الثلاثة بجوار تفضيلات الأخبار على موقع فيس بوك واختر من بين أهم القصص.


5- تحميل البيانات الخاصة بك: يتيح لك فيس بوك تنزيل جميع البيانات الهائلة التي توفرها لك، بما في ذلك المشاركات التي شاركتها ورسائلك وصورك والإعلانات التي نقرت عليها وحتى العناوين التي يتم تسجيلها عند تسجيل الدخول أو الخروج من الموقع.