رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. طلب غريب لـ«البدري فرغلي» من وزيرة التضامن الاجتماعي

البدري فرغلي- أرشيفية
البدري فرغلي- أرشيفية


شن البدري فرغلي، رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، هجومًا ناريًا على وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، كاشفًا عن أسباب كره الوزيرة له.

وقال فرغلي، خلال حواره ببرنامج «بكل هدوء» المُذاع على قناة  «LTC»، "إن وزيرة التضامن الاجتماعي سخية جدًا مع أنصارها والمؤيدين لسياستها"، مضيفًا أن" وزيرة التضامن الاجتماعي  تطاردني في وسائل الإعلام  لمنع ظهوري في القنوات".

وتابع: "بتعملوا فيا كده ليه؟ .. عشان بتوع المعاشات، دول 9مليون أسرة يشكلوا 40% من الشعب المصري.. هما ليه وصلونا للدرجة دى.. أموالنا فى الخزانة العامة للدولة  فوائدها تكفي أن نعيش حياة كريمة لائقة دون الحاجة إلى أحد".

وأضاف: "أنا عايز يشكلوا لجنة  قضائية مستقلة للتحقيق معي، وبلغة البورسعيدية هقدملهم كرتونة مستندات  وأزاى أموالنا اتحركت واتاخدت ومين أخدها".
  
وتابع: "الوزيرة تكن عداء وكراهية ليا،  مع أن أول ما جت محدش دافع عنها إلا أنا..  وبعدين الوزيرة اكتشتف أنها خبطت على باب غلط.. أول ما تقول فلوس الناس  تقولك يالا.. انت ماتنفعش".  

وأضاف" الوضع العام والسياسي في البلد ساعدها على ذلك  لأنها تملك السلطة والقوة، وأنا لا أملك سلطة ولا قوة  معايا الغلابة".