رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل محاولة قتل سائق «توك توك» على يد «فولة» وشقيقه في دار السلام

محاولة قتل ــ أرشيفية
محاولة قتل ــ أرشيفية


شهدت منطقة دار السلام، محاولة قتل سائق «توك توك» على يد زميله الشهير بـ«فولة» بسبب أولوية التحميل بـ«موقف التكاتك» دائرة القسم.

تلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من شخص يدعى عبد النبي محمد أحمد، شقيق المجني عليه «السيد»، يفيد بقيام «عماد. ح. م»، 30 سنة، سائق «توك توك»، وشهرته «عماد فولة» وشقيقه «أحمد فولة»، 27 سنة، بالتعدي على شقيقه بسلاح أبيض عبارة عن «مطواة» وأحدثا إصابته بطعنة في البطن، بدائرة القسم.

وأضاف شقيق المجني عليه أنه عند سماعه صوت مشاجرة في الشارع نظر من شباك منزله وأبلغه أحد الأهالي بإصابة شقيقه أثناء مشاجرة بينه وبين «عماد فولة» وشقيقه، وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى قصر العيني.

على الفور، انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان الواقعة وبالتحريات والفحص تبين أنه أثناء مشاجرة بينهم بسبب أولوية التحميل وتعدى المتهمين على المجني عليه بسلاح أبيض عبارة عن «مطواة» وأحدثا إصابته في البطن وأمكن ضبطهما، وضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتم اصطحابهما إلى ديوان القسم.

وبالتحقيق معهما اعترفا المتهمان بإحداثهما إصابة المجني عليه، بسبب مشاجرة بينهم على أولوية التحميل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10471 لسنة 2017 جنح دار السلام، وتولت النيابة العامة؛ مباشرة التحقيقات.


وانتقلت النيابة العامة إلى مستشفى قصر العيني لسماع أقوال المجني عليه، الذي «فولة وشقيقه»، بمحاولته قتله عن طريق الاعتداء عليه بالضرب وطعنه بسلاح أبيض «مطواة».

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة الذي توصلت إلى وجود خلافات بينهم بسبب أولويات التحميل بموقف التكاتك بمنطقة دار السلام.

وبسؤال المتهمين أقر «عماد فولة» بنشوب مشاجرة مع المجني عليه بـ«موقف التوك توك»، مؤكداً أن المجني عليه أحدث له إصابات في ظهره على إثر هذه المشاجرة.

وقرر المستشار مصطفى محمود، وكيل نيابة دار السلام، بإشراف المستشار محمد عبد اللطيف، رئيس النيابة، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجه لهما تهمة الشروع في قتل، وإحراز سلاح أبيض.