رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. «7 غرز» في «ذراع طفلة» وراء كشف كارثة حمام السباحة بـ«الترسانة»

المهندس خالد عبد
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة


تقدم محمد عيد، عضو نادي الترسانة، بشكوى رسمية إلى إدارة النادي، أوضح خلالها أن ابنته أصيبت أثناء تواجدها فى حمام السباحة الأوليمبي بقطع استلزم خياطة «7 غرز» فى ذراعها؛ نتيجة لإصابتها من جراء الكسر الذي يوجد على أطراف الحمام.

وقال عضو الشواكيش، إنه لم يجد أى طبيب أو إسعافات أولية فى النادي؛ واضطر أن يأخذ ابنته، وهي تنزف من الجرح، إلى مستشفى الموظفين في المهندسين لإنقاذها.

واتهم محمد عيد، الإدارة بالتسيب والإهمال، مشيرا إلى أن هذا الكسر من الممكن أن يصيب أى شخص أخر سواء كان صغيرًا أو كبيرًا، لافتًا إلى أن هذا الأمر من الممكن أن يتسبب فى «كارثة كبرى».

وخاطب عضو «الشواكيش»، أحمد الخطيب، عضو مجلس الإدارة، عبر صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: قائلا له: «السيد المحترم الأستاذ Ahmed Elkhateeb : ينفع حضرتك اللي بيحصل لما بنت تنزل حمام السباحة وتتصاب بسبب كسر في جدار الحمام.. الإهمال ده نتيجته البنت اتفتح ذراعها 7غرز.. وللأسف مفيش أي إسعافات في النادي خالص اخدنا البنت في مستشفي الموظفين اللي في أحمد عرابي علشان نسعفها..   قمه التسيب والإهمال..  ده غير المنظر المقزز بتاع الصفايات في الحمام متشال جنب كامل منها دي لوحدها كارثة ممكن الكبير والصغير يتزحلق ويقع فيها يتكسر.. أنا قدمت شكوى لمدير عام النادي وسلمتها للسكرتير وفيها رقم تلفوني.. ياجماعة عيب اللي بيحصل في النادي من إهمال نتيجته أرواح الناس"."

وأبدى عدد كبير من أعضاء النادي استيائهم الشديد من استمرار مسلسل فساد وإهمال وكوارث المجلس الحالي ذاكرين جميع أخطائهم وسلبياتهم خلال تعليقاتهم عبر صفحة " فيس بوك "على الواقعة منتقدين الإدارة انتقادًا شديدًا.

ويطالب موقع «النبأ»، وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، ضرورة إرسال لجنة لمعاينة حمام السباحة والتفتيش على الصيانة الدورية وتوفير سبل الأمان وضرورة إلزام النادي بوجود وحدة طبية مجهزة بكافة الإسعافات الأولية؛ لضمان سلامة الأعضاء.