رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. إحدى ساكنات "الرحاب" تستغيث ب"هشام طلعت مصطفى" لهذا السبب

هشام طلعت مصطفي-
هشام طلعت مصطفي- أرشيفية

أبدت إحدى ساكنات مدينة الرحاب استياءها من الإهمال  الذي يعيش فيه السكان، على أحد جروبات المدينة على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك".

وقالت في المنشور الخاص بها على الفيس بوك، أناشد المهندس هشام طلعت مصطفى بالتضرر البالغ الواقع على سكان مجموعة 129 رحاب، لقد دفعنا الكثير لننعم بالهدوء والراحة في المكان ولكن للأسف تبدلت الحدائق بمخازن لإنشاء مول مجاور، وكأننا في عشوائيات، بالإضافة لصخب  سيارات النقل وخلافه لإقامة هذا المول".

وتابعت: " فضلا عن أن هذا الميدان تمر منه خطوط نقل الرحاب  التي تحتاج إلى صيانة فورية، بالإضافة إلى سيارات العمل اليومية الموجودة في جراج مسجد عمر بن الخطاب لنقل موظفي الأمن إلى مساكنهم  وتحدث ضوضاء شديده لكثرة عددها، بالإضافة للموتوسيكلات وسيارات المدارس".

وقالت: "لا أدرى ماذا نفعل عندما يكتمل مول ضخم جدا وله مدخل ومخرج من نفس شارع المجموعة التي لا يتسع لأصحابها أن يركنوا سيارتهم فيه وهم عدد محدود".

وطالبت من يهمه الأمر بالنظر إليهم بعين الرحمة والعمل على إيجاد حلول لتوفير قسط من الراحة ولو بتغيير سير خط الأتوبيس من الميدان ونقل سيارات الموظفين من المسجد المجاور إلى مكان آخر ".