رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. توفيق عكاشة على فراش المرض.. ويعتذر لـ«أبو هشيمة» و«خالد صلاح»

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة


عاد النائب البرلماني السابق توفيق عكاشة للظهور من جديد، على الساحة الإعلامية، من خلال مقطع فيديو، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فترة غياب طويلة، منذ إسقاط عضويته في مجلس النواب على خلفية لقاء السفير الإسرائيلي بالقاهرة.

وظهر "توفيق"، في الفيديو، مستلقيًا على ظهره، على فراش المرض، بعد خضوعه لعملية جراحية خطيرة بالعمود الفقري خارج البلاد.

وحرص "عكاشة" على توجيه الاعتذار إلى كل من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والإعلامي خالد صلاح، بعد الهجوم الذي شنه ضدهما مؤخرًا.

وقال إن الأمر أصبح لا يستدعي أن يكون بينه وبين أحد من الشخصيات العامة أية خلافات، مشيرًا إلى أنه ابتعد تمامًا عن الحياة السياسية في مصر، وترك المجال لمن هم أحق منه به.

وأكد "توفيق" أن محكمة جنح أول أكتوبر تنظر الدعوى المرفوعة من "أبو هشيمة، وخالد صلاح"، والمقيدة برقم 2108 لسنة 2016، ضده؛ بسبب ما بدر منه من إساءات وسب وقذف تجاههما.

وأضاف أن علاقته بـ"أبو هشيمة" كانت قائمة على الصداقة والاحترام، موضحًا أن "صلاح" شن هجومًا شديدًا عليه لمدة عام كامل، من خلال نشره أخبار سلبية عنه بجريدته "اليوم السابع" -بحسب ما قال-.

وفي نهاية الفيديو، لفت إلى أنه لم يعتذر لأحد على الملأ قبل هذه المرة، مشيرًا إلى أن الاعتذار من شيم الكبار، وأن الفارس عندما يترك جواده لا يعد اعتذاره ضعفًا.