رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإسكندرية تعلن حالة الطوارىء قبل القمة 114 ببرج العرب

امن الاسكندرية
امن الاسكندرية

أصدرت مديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء مصطفى النمر، مدير الأمن، بيانا حول الاستعداد لإقامة مباراة كرة القدم بين فريقى النادي الأهلي ونادي الزمالك، التي تقام غدا (بدون جمهور) بإستاد برج العرب.

وأعلن البيان عن بدء العمل بالخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المباراة وخروجها بالشكل الأمثل، لافتا إلى تكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، إلى جانب نشر شرطة المرافق قواتها لمنع أي إشغالات.

ولفت البيان إلى تكليف إدارة البحث الجنائي بفحص كافة المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد، بالإضافة إلى دور إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن وعمل التعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.

وأوضح البيان، أنه تم وضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة وأطواف ودوريات متحركة بكافة الطرق المؤدية للاستاد وفندق إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات، بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع في حالة حدوث أي شىء يهدد الأمن.

وشدد البيان على ألا يسمح بدخول أي شخص لحضور المباراة غير المصرح لهم وفقًا للكشوف الواردة من اتحاد الكرة { ممثلى الفريقين، الإعلاميين والصحفيين}، وأكد مدير الأمن على تواجده وكافة المستويات الإشرافية والقيادية ميدانيًا لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المباراة.