رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يفاوض حارس الدراويش.. و«الصغير» يحدد شروط الصفقة

محمد عواد حارس الدراويش
محمد عواد حارس الدراويش


أجرى مسئولو نادي الزمالك مفاوضات شفهية مع محمد عواد، حارس مرمى فريق الإسماعيلى، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حال رحيل أحمد الشناوي للدوري السعودي.

واستفسر مسئولو الزمالك عن رغبة حارس الدراويش فى الانضمام لصفوف القلعة البيضاء قبل الدخول فى المفاوضات الرسمية مع مسئولى نادى الإسماعيلى، خاصة أن "عواد" ما زال عقده ساريًا مع ناديه، ولا يحق له الانتقال لأى نادٍ إلا بموافقة الدراويش.

وكانت أنباء وردت عن تلقى أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، عرضًا من نادى النصر السعودى، وإمكانية رحيل الحارس فى الفترة المقبلة.

من جانبه، قال سعفان الصغير، مدرب حراس الإسماعيلي: " لا مانع من رحيل محمد عواد، ولكن في حال وصول عرض مغر من ناد خارج مصر".

وأضاف "الصغير"، خلال تصريحات صحفية: " ولكن لن نبيعه لأي فريق مصري سواء الزمالك أو الأهلي، القرار ليس بيدي، هذه وجهة نظري الفنية".

وتابع مدرب حراس الإسماعيلي: " إذا أصر نادي الزمالك على ضمه، فإن محمد عواد ثمنه 15 مليون جنيه، إضافة إلى ثلاثة لاعبين من الزمالك"، موضحًا أن الجيل الحالي من اللاعبين مختلف عن جيل التسعينيات، فهم يريدون تأمين مستقبلهم، والسعي باستمرار لتقاضي راتب أعلى".

واختتم مدرب حراس الدراويش تصريحاته قائلًا:" إذا رحل عواد، لدينا ثنائي مميز هو محمد فوزي القادم من غزل المحلة، ومحمد مجدي أحد ناشئي النادي، والذي يسعى كل من أيمن طاهر وأحمد حسام "ميدو" لضمه".