رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة توريط شركة شهيرة بالإمارات في النصب على الشباب المصري..اقرأ التفاصيل

عملات أجنبية ـ أرشيفية
عملات أجنبية ـ أرشيفية


كشفت الأجهزة الأمنية عن لغز النصب على المواطنين في القاهرة والجيزة، من خلال محاولة توريط شركة عريضة المطيرية للتوكيلات التجارية بالإمارات.

كانت معلومات وردت إلى الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تفيد بتواجد شركة وهمية تنصب على الشباب في القاهرة والجيزة، ومتواجدة في منطقة الهرم.

بإجراء التحريات تبين أن وراء هذا الأمر شخص يدعى محمود أحمد، وهو نصاب محترف تم القبض عليه في 4 قضايا قبل ذلك، حيث يقوم بالنصب على المواطنين من راغبي السفر للدول العربية والاستيلاء منهم على مبالغ مالية؛ بإيهامهم بقدرته على إيجاد عمل لهم في الإمارات.

وأضافت التحريات أن المتهم استغل شركة "عريضة المطيري للتوكيلات التجارية" بدولة الإمارات، وهي شركة شهيرة، وزعم أنه وكيلها في مصر، وهو من يستقدم لها العمالة، حيث يقدم عقود مزورة للشباب مقابل النصب عليهم، كما أنه يتاجر في العملات الأجنبية بالسوق السوداء.

عقب تقنين الإجراءات خرجت حملة منية داهمت مكان تواجد الشركة الوهمية التي يديرها المذكور للنصب على الشباب بشارع متولي في الهرم، وتم القبض عليه، وبحوزته 10 جوازات سفر بأسماء مختلفة خاصة بضحاياه، و15 عقدًا مزورًا منسوب صدوره لمؤسسة عريضة المطيري للتوكيلات التجارية بدولة الإمارات، ومبالغ مالية، 800 دولار أمريكي، و8000 ريال سعودي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.