رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سقوط مدير بشركة النصر للبترول بتهمة الرشوة

رشوة
رشوة


ألقت هيئة الرقابة الإدارية بالسويس القبض على مدير إدارة السلامة المهنية بشركة النصر للبترول متلبسًا بتلقي رشوة قدرها 250 ألف جنيه من أحد شركات توريدات، أمس الاثنين، وذلك داخل كافتيريا بمنطقة الملاحة بالمحافظة، وتم تصويره بالصوت والصورة خلال تلقيه الرشوة من مدير شركة التوريدات.


وكشفت التحقيقات، أن المتهم قد طلب رشوة مالية من مسئول شركة التوريدات التي تقوم بتوريد معدات للشركة البترولية التي قامت بالتقدم بطلب توريد بعد قيام الشركة البترولية بطرح مناقشة توريد، واتفق الطرفان المدير المسئول بالشركة البترولية وشركة التوريد على أن يساعدهم في أن يحصلوا على المناقصة مقابل حصوله على مبلغ مالي 250 ألف جنيه.


وأكدت التحريات الأمنية للرقابة الإدارية، أن مدير إدارة السلامة والصحة المهنية هو من طلب من الشركة إجراء مناقصة لشراء معدات ومستلزمات لإدارة السلامة والصحة المهنية تمهيدًا لقيامه بطلب رشوة.


وأكدت التحقيقات، أن مدير شركة التوريدات هو شاهد بالقضية و قام منذ البداية بالاتصال بالرقابة وأبلغ أن مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بشركة النصر للبترول طلب رشوة 250 ألف جنيه وقام بالتعاون مع الرقابة الإدارية، وأرفق بتحقيقات النيابة العامة مكالمات مسجلة للمتهم بالقضية خلال محادثاته التليفونية مع مدير شركة التوريدات والتي أوضحت أنه يقوم بكل وضوح بطلب رشوة مالية من مسئول شركة التوريدات.