رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تامر حسني يعتذر للجمهور بعد عرض «تصبح على خير» في الإسكندرية

تامر حسني
تامر حسني


احتشد الآلاف من جمهور تامر حسني حوله، خلال عرض فيلمه الجديد "تصبح على خير"، بسينما سان ستيفانو في محافظة الإسكندرية، بعد عودته من الإمارات، فور انتهاءه من افتتاح الفيلم هناك في دور العرض السينمائية.

وواجه جمهور تامر حسني في الإسكندرية مشاكل في التقاط الصور معه؛ نظرًا للعدد الكبير إذ لم يستطع تامر حسنى الدخول للسينما واضطر لمقابلة جماهيره من خلال شباك التذاكر.

واعتذر تامر حسنى للجمهور عن هذا الأمر، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك": " لكل الجماهير العزيزة الغالية شرفتوني وفعلًا فرحان إني شوفتكم بس كان نفسي أقف معاكم أكتر وأشوفكم كلكم بس الزحمة كانت فوق كل التوقعات".

وتابع: "وبسبب التكدس اللي كان على أسوار المول زي ما أكيد شوفتوا، فأنا وإدارة المول المحترمة خوفنا عليكم ليحصل أي تدافع يأذي أي حد لاقدر الله فدخلنا القاعات على قد ما قدرنا".

واختتم: "شكرًا لكل اللي حضروا اللي شوفتهم واللي معرفتش أشوفهم إن شاء الله تجمعنا قريب جدًا حفلة الصيف.. شكرًا جماهير الإسكندرية على حضوركم ومحبتكم وحسن استقبالكم لي والله كنتوا واحشيني جدًا جدًا وفرحان بنجاح الفيلم وحبكوا لجمال اللالي شخصية أجسدها في فيلم تصبح على خير".

فيلم " تصبح على خير"، من بطولة تامر حسني، ونور، ودرة، ومحمود البزاوي، ومي عمر، من إنتاج وليد منصور، وإخراج محمد سامي.