رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. أغنى الشخصيات على موقع «انستجرام»

انستجرام - أرشيفية
انستجرام - أرشيفية


تم الكشف مؤخرًا عن أول قائمة للأغنياء على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ويأتي صاحب المركز الأول في القائمة براتب شهري يصل إلى 425 ألف يورو.

ففي الوقت الذي يستخدم فيه الغالبية العظمى من الناس موقع التواصل الاجتماعي انستجرام في تبادل صور الطعام والصور الشخصية والجماعية، إلا أن البعض حول من تلك الوسيلة إلى متجر أو وسيلة للكسب المالي، وقام الموقع بنشر أسماء 20 شخصية حققت أكبر الثروات في هذا الموقع.


وتنقسم القائمة إلى بعض المشاهير والشخصيات المؤثرة، حيث تصدرت نجمة البوب ​​سيلينا جوميز بربح شهري يبلغ 425 ألف يورو، مع عدد متابعين يصل إلى 122 مليون شخص.


تليها في القائمة شقيقة كيم كارداشيان، ثم كريستيانو رونالدو، وكارا ديليفين وجيجي حديد، ولاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس، ثم خبيرة التجميل هدى قطان التي تحصل على 14 ألف يورو من خلال 20.5 مليون متابع، ثم النجمتين كاميرون دالاس وجين سيلتر، تليها خبيرة التجميل البريطاني زوي سوج التي تكسب 10 آلاف يورو شهريا.


وقال مايك بندر، أحد خبراء التسويق على الإنترنت، إن «انستجرام» يعد أداة تسويق فعالة بشكل لا يصدق للعلامات التجارية، ومن الرائع أن نرى كيف يمكن للمشاهير والمؤثرين تحقيق الدخل من حساباتهم على نحو فعال"


ومن خلال 700 مليون مستخدم للموقع في جميع أنحاء العالم، فإن تعرضهم للإعلانات المعروضة على حسابات هؤلاء المشاهير، يوفر الكثير من الأموال لتلك الحسابات.