رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أنباء سارة لـ «سكان الرحاب ومدينتي» بعد زيارة هشام طلعت مصطفى

هشام طلعت خلال الزيارة
هشام طلعت خلال الزيارة


تفقد هشام طلعت مصطفى، رجل الأعمال، صباح اليوم السبت، الرحاب ومدينتي،  للتعرف على أهم المشكلات التي تواجه السكان.
 
وخلال الزيارة، زار «طلعت مصطفى» العمارات التي تعاني من «الشروخ»، وكذلك زار عددًا من الحدائق التي تعاني أيضًا من الإهمال في الري، إضافة إلى مشكلات «التشطيب»، والمشكلات الخاصة بـ«وديعة الصيانة»، وبوابات الأمن، كما علم بانخفاض المبيعات؛ بعد سوء سمعة الوحدات.
 
كما زار «طلعت مصطفى» نادي الرحاب، ومناطق «الفوود كورت» الخاصة بالمطاعم.
 
وتسببت الزيارة في حالة من التأهب بين مديري القطاعات في الرحاب ومدينتي، وظهر ذلك في الاهتمام بنظافة الشوارع، وارتداء أفراد الأمن «اليونيفورم الكامل»، مع الانتشار بشكل صحيح.
 
واصطحب «طلعت مصطفى» خلال الزيارة عددًا كبيرًا من «البودي جاردات»، والذين منعوا عمليات تصوير رجل الأعمال الشهير، وإبعاد السكان عنه، لكن نجح البعض في الوصول إليه، وإعلامه بالمشاكل سواء في مدينتي أو الرحاب.
 
واستمع طلعت مصطفى لهم، وقال لهم: «المشاكل كلها عرفتها وهاتصرف و أحلها».
 
وحتى الآن لم يصدر «طلعت مصطفى» أي قرارات بإقالة أي مسئول في الرحاب أو مدينتي، ولكن سيتعرف في البداية على ردود هؤلاء المسئولين على تلك المشاكل أولًا، ثم يرجع إلى الإدارة العليا في الشركة لمعرفة موقفهم من السلبيات و الإهمال و التخاذل.

وعلم موقع «النبأ»، أن هشام طلعت تأثر بشدة من حب الناس له، واستقبالهم له رغم حرارة الجو، إضافة إلى تعليق لافتات الترحيب به.
 
كما تأثر بحزن السكان بسبب تدهور مستوى الخدمات في الرحاب و مدينتي.
 
وعلم «النبأ»، أن هشام طلعت مصطفى سيتخذ قرارات ثورية في صالح السكان قريبًا جدًا، سواء بإبعاد المسئولين عن الإدارة أو حل مشاكل السكان، وتعويضهم عن الأضرار التي لحقت بهم.