رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«قبل الهنا بسنة».. نجوم الفن يتعاقدون على مسلسلات رمضان 2018

نيللي كريم
نيللي كريم


تعاقد نجوم الفن في وقت مبكر على مسلسلات رمضان 2018 قبل الانتهاء من الموسم الجاري، وقرر بعضهم خوض الموسم المُقبل بعد غياب طويل عن دراما رمضان، والبعض الآخر قرر تكرار تجربته مع المنتجين بشكل متوال.

ويرصد لكم "النبأ" نجوم الفن العائدون للدراما الرمضانية من جديد العام المُقبل والنجوم الذين تعاقدوا على مسلسلات رمضان 2018 قبل انتهاء مسلسلاتهم لهذا العام:

جاءت في المقدمة الفنانة غادة عبد الرازق، التي قررت تكرار تجربتها مع المنتج تامر مرسي، الذي أعلن عن نيته في تجديد تعاونه معها بعد نجاح مسلسلهما "أرض جو".




كما تعاقد الفنان أمير كرارة هو الآخر بشكل رسمي، مع المنتج تامر مرسي، على بطولة مسلسل جديد لموسم رمضان 2018، وتُشير الأقاويل إلى أن المسلسل سيكون عبارة عن جزء ثان من مسلسل "كلبش"، إلا أنه لم يتم التأكد من صحة المعلومة حتى الآن، ومن المقرر بدء التجهيزات الأولية له بعد موسم عيد الفطر المُبارك.




وأعلن الفنان يوسف الشريف تعاقده للمرة الثالثة مع المنتج تامر مرسي، على مسلسل جديد في رمضان المُقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي من قبل من خلال مسلسلات: "كفر دلهاب"، و"القيصر".

المسلسل الجديد من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ليجتمع صناع العمل الأربعة من جديد، إذ يستعدون لبدء التحضيرات الأولية بعد انتهاء عيد الفطر مباشرة.




واستطاع المنتج تامر مرسي خطف النجم أحمد حلمي، لتقديم أولى أعماله الدرامية في رمضان المُقبل، ولكن لم يتم الإعلان عن التفاصيل النهائية للعمل بشكل رسمي.




وأعلن المنتج صادق الصباح، تعاقده مع 4 فنانين، يأتي على رأسهم النجم أحمد السقا في تعاون جديد بينهما بعد مسلسل "الحصان الأسود".




أما النجم محمد عادل إمام فتعاقد مع "الصباح" على ثاني بطولة في الدراما التلفزيونية، بعدما قدم هذا العام مسلسل "لمعي القط" من إنتاج تامر مرسي، ومن المقرر البدء في تحضير العمل بعد عيد الفطر.




كما تعاقد نجم مسرح مصر علي ربيع، بشكل رسمي على مسلسل جديد بتوقيع الثنائي الشهير المخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عبد الله، مع المنتج صادق الصباح، ومن المفترض أن يتم تجهيزه خلال الفترة المقبلة.




وانضم النجم السوري تيم حسن أيضًا لقائمة المنتج صادق الصباح، بعد أن قدما سويًا العديد من الأعمال الناجحة على مدار السنوات الماضية، كان آخرها هذا الموسم من خلال مسلسل "الهيبة" الذى حقق رد فعل قوي، ويحمل المسلسل الجديد عنوان "عائلة الحاج نعمان" للكاتب مجدى صابر والمخرج أحمد شفيق.




في حين كشفت شركة الإنتاج "العدل جروب" عن مفاجأة غير متوقعة، وهى تعاقدها مع "الأسطورة" محمد رمضان؛ لتقديم مسلسل جديد، يحمل عنوان "زين"، من المقرر عرضه في موسم رمضان 2018.

ونشرت شركة الإنتاج صورة لـ"رمضان" مع دكتور مدحت العدل، وهو مؤلف المسلسل الجديد، ومحمد العدل، وهو من سيتولى إخراج العمل، في أثناء تعاقدهم، عبر الصفحة الرسمية للشركة، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".




كما جددت شركة "العدل جروب" تعاقدها مع النجمة نيللي كريم، بعد أن تولت الشركة إنتاج أعمالها في السنوات الماضية وكان آخرها مسلسل "لأعلى سعر" الذى تشارك به ضمن الموسم الحالى، ونفس الحال للنجمة الكبيرة يسرا.