رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخريطة الكاملة لـ«حفلات» موسم «عيد الفطر»

تامر حسني وميريام
تامر حسني وميريام فارس


نوال الزغبي تحيي 3 حفلات متتالية.. وتامر حسني يلتقي جمهوره في «الرحاب»


مع قرب انتهاء الموسم الرمضاني الذي سيطر على اهتمام الجميع، تترقب الجماهير العاشقة للطرب والموسيقى، الحفلات الغنائية التي تنطلق خلال موسم عيد الفطر المُبارك.

وفي السطور التالية ترصد "النبأ" تفاصيل مواعيد وأماكن هذه الحفلات؛ سواء في مصر أو في الوطن العربي بأكمله:

يُحيي الفنان تامر حسني، في ثاني أيام عيد الفطر، حفلًا غنائيًا، في «فاميلي بارك» بالرحاب، ومن المقرر أن يشهد إقبالًا جماهيريًا كثيفًا؛ نظرًا للجماهيرية التي يتمتع بها «نجم الجيل».

ويبدأ الحفل في الثامنة والنصف مساءً، ويبلغ سعر التذاكر 150 جنيهًا "كسعر موحد" للجميع، كما تُباع أمام مقر الحفل، وفنادق "تيوليب" كافة، وكذلك بمقر شركة "تالنت دبليو ام".

يذكر أن الفنان تامر حسني، يخوض موسم العيد، بفيلمه "تصبح على خير"، والذي يشاركه فيه كل من الفنانة درة، ونور اللبنانية، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وهو من إخراج وتأليف محمد سامي.

كما تُحيي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، 3 حفلات غنائية، من يوم 26 وحتى 29 من شهر يونيو الجاري، ضمن فعاليات مهرجان "مصر الدولي للسياحة الفنية"، في دورته الأولى بمدينة شرم الشيخ؛ بهدف تنشيط السياحة.

جاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته "نوال" من خلال تتر مسلسل "لأعلى سعر" للفنانة نيللي كريم، والذي حمل عنوان "الناس العزاز"، إذ أشاد الجمهور والنُقاد بأدائها وروعة إحساسها في تقديمه، وهو من كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى.

ومن المقرر أن يشارك "نوال" في حفلاتها، على مدار أيام عيد الفطر، كل من الفنان فارس كرم، والفنان ملحم زين.

وفي الإسكندرية، يلتقي الفنان وليد توفيق مع جمهوره، أول أيام موسم العيد، بفندق "الفورسيزون" المُطل على الكورنيش، فضلًا عن استعداده للمشاركة في الدورة الثانية والثلاثين من مهرجان "جرش" للثقافة والفنون، والذي يُقام سنويًا في العاصمة الأردنية بعمان.

في سياق متصل، تشارك الفنانة ميريام فارس في خريطة حفلات عيد الفطر بحفل ضخم في فندق "كليوبترا" في مدينة شرم الشيخ، يوم 7 من شهر يونيو المُقبل.

أما الفنان ساموزين، فيُحيي حفلين في العيد؛ الأول بالغردقة يوم 7 من شهر يونيو المُقبل، والثاني في المنصورة يوم السبت من الشهر نفسه.

ويُقدم "سامو زين"، خلال الحفلتين، باقة متنوعة من أروع أغانيه، التي تلقى تفاعلًا كبيرًا مع الجمهور؛ ومن بينها: "قربي ليا، طول ما أنا جمبك، وفارس أحلامي، ومعاك، وتعالى بس، ومعنى الحب، وعشان خاطر عينيك، والورد الأحمر"، وغيرها.

كذلك يُقدم الفنان رامي صبري، خلال أيام عيد الفطر، حفلًا غنائيًا كبيرًا، في العين السخنة، وتحديدًا في "فندق بلو بلو"، على أن يستكمل، بعد الانتهاء من الحفل، وضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد، والمقرر طرحه ثالث أيام العيد.

وتُحيي الفنانة هيفاء وهبي، حفلًا غنائيًا، في منتجع "موسى كوست"، يوم الجمعة، الموافق 8 من شهر يونيو المُقبل.

على الجانب الآخر، يعيش نجوم الأغنية العربية والخليجية، في موسم عيد الفطر، حالة من التوهج والنشاط الفني؛ إذ يشاركون في الكثير من حفلات السعودية؛ والتي تُقام أغلبها في مدينتي "الرياض" و"جدة".

ويغني فنان العرب محمد عبده بمشاركة الفنان عبدالله الرويشد، في ثالث أيام العيد، مجموعة من أجمل أغانيهما التي تطرب الجمهور، في الصالة المغطاة بـ"ملعب الجوهرة" في جدة.

في خامس أيام عيد الفطر، يغني النجمان رابح صقر وعبادي الجوهر، في نفس المكان السابق أيضًا.

أما الفنان الإماراتي حسين الجسمي، فيُحيي حفلًا غنائيًا بمركز "الملك فهد الثقافي" في الرياض، في رابع أيام العيد، ويشاركه في الحفل الفنان فؤاد عبد الواحد.

فيما يحيي النجوم الثلاثة عبادي الجوهر وراشد الفارس وجابر الكاسر، حفلًا غنائيًا، سادس أيام عيد الفطر داخل مركز "الملك فهد الثقافي" في الرياض.

وفي واحدة من أضخم حفلات "سوق التنين 2" في دبي، الفنان ماجد المهندي على موعد مع لقاء جمهوره، على خشبة مسرح السوق، يوم 27 من شهر يونيو الجاري؛ ليُقدم عددًا من أغانيه الشهيرة التي تلقى صدى جيدًا لدى المستمعين العرب كافة.

وينطلق الحفل في السابعة والنصف مساءً، على أن يستمر لمدة ساعتين، وينتهي في التاسعة والنصف.