رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل اجتماع مجلس أمناء «الشيخ زايد» للقضاء على الظواهر السلبية

مجلس أمناء مدينة
مجلس أمناء مدينة الشيخ زايد خلال الاجتماع


عقد مجلس أمناء مدينة الشيخ زايد، اجتماعًا، أمس الإثنين، استعرض خلاله أبرز المشاكل التي يعاني منها أهالي المدينة، وكيفية القضاء عليها.  

وناقش مجلس الأمناء، خلال الاجتماع، بعض الظواهر السلبية بالمدينة مثل: التسول، وانتشار الكلاب الضالة، و"السياس" غير المرخصين بأماكن انتظار السيارات، فضلًا عن كثرة الباعة الجائلين بالشوارع، وتسريب مياه الرى بالحدائق، وغسل السيارات بالطرق.

وطرح مجلس أمناء زايد، العديد من الحلول لاختيار أنسبها؛ من أجل القضاء على تلك الظواهر وظهور المدينة بالشكل الجمالى اللائق.

كما استعرض الاجتماع إجراءات مكافحة البعوض والناموس خلال أشهر الصيف، والتأكيد على شركة المياه بالاستمرار فى تطهير خزانات وشبكات المياه بالمدينة؛ للقضاء على أى بكتيريا وشوائب ضارة حرصا على صحة السكان.

ووافق المجلس، خلال الاجتماع، على اعتماد مبلغ لتطوير وصيانة عمارات الحى الـ(11)، تشمل الواجهات وصيانة وتجديد شبكات الصرف، مشيرين إلى أنه سيتم الانتهاء من أعمال  رفع كفاءة الحي خلال شهرين من الآن، بالإضافة إلى اعتماد الموافقة على توفير سيارات إطفاء جديدة للمدينة.

وناقش مجلس أمناء المدينة، خلال الاجتماع أيضا، البدء فى تجهيز مقر الشهر العقارى الجديد بمساحة 620م، بشكل يسهل عملية خدمة المواطنين، وإنهاء إجراءات تسليم المحلات بمجمع الورش بالمدينة، وإغلاق جميع المحلات المخالفة أسفل العمارات والتى تشكل مصدر إزعاج للسكان.