رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الأهلي اليوم الأحد 18 \6 \ 2017 .. طاهر يطمئن على بعثة الأهلي وعاشور جاهز للوداد

النبأ

أخبار الأهلي اليوم الأحد 18 \6 \ 2017 .. طاهر يطمئن على بعثة الأهلي وعاشور جاهز للوداد

 

يعرض موقع النبأ الأخباري أهم أخبار الأهلي اليوم الأحد 18 \6 \ 2017 .. وجاء أبرزها فيما يلي :-

 

البدري يتحدث عن الوداد

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن مباراة الوداد المغربي بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الثلاثاء المقبل تعد مواجهة صعبة كون اللقاء بين فريقين كبيرين ويشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

وأضاف البدري أن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة بغض النظر كونها تقام على ملعب الوداد، مشيرا إلى أن فوز الأهلي باللقاء سيحسم التأهل لدور الثمانية بشكل رسمي وهو أمر يسعى الفريق لتحقيقه.

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه يدرك جيدا الصعوبات التي تحيط بالمباراة، باعتبار أن اللقاء هو الفرصة الأخيرة للوداد للمنافسة على التأهل، مؤكدا أن الأهلي يملك لاعبين لديهم خبرات إفريقية كبيرة ويجيدون التعامل مع مثل هذه المباريات.

وأشار البدري إلى أن الفريقين يعرفان كل شيء عن بعضهما، خصوصا بعد مباراة الجولة الثالثة التي أقيمت بملعب برج العرب وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، مضيفا أن الحضور الجماهير في مباراة الثلاثاء المقبل سيزيد من قوة فريق الوداد، لكن الأهلي يمكنه التعامل مع ظروف المباراة.

وأكد المدير الفني للأهلي أن جميع اللاعبين يتنافسون للحصول على ثقة الجهاز الفني للمشاركة في المباراة، موضحا أن الجميع لديهم الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الإفريقي والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

 

عاشور جاهز

حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، تعافى من آلام الكدمة التي تعرض لها في الضلوع بإحدى تدريبات الفريق قبل مباراة سموحة الأخيرة والتي فاز فيها الأهلي بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ومن جانبه أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن اللاعب تعافى تماما وبات جاهزا للمشاركة في مباراة الوداد، بعدما أدى مران الفريق أمس كاملا دون شكوى.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري رابطة أبطال إفريقيا والمحدد لها الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء المقبل.

 

تشكيل الأهلي جاهز

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يقود مرانه الثاني في المغرب، في تمام الواحدة بعد منتصف ليل اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب فريق الوداد.

ويسعى حسام البدري المدير الفني للأهلي لوضع اللمسات النهائية في مران الفريق اليوم، وتثبيت بعض الجمل التكتيكية التي يسعى لتنفيذها في مباراة الوداد.

ومن المنتظر أن يستقر البدري في مران اليوم على الملامح النهائية لتشكيل الفريق لمواجهة الوداد المرتقبة، وذلك في ضوء متابعته للفريق المنافس.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري رابطة أبطال إفريقيا والمحدد لها الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء المقبل.

 

طاهر يطمئن على بعثة الأهلي في المغرب

المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، أجرى اتصالا هاتفيا بعماد وحيد، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة فريق الكرة في المغرب، للاطمئنان على أحوال الفريق قبل مواجهة الوداد المغربي المقرر لها الحادية عشرة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت المغرب، الواحدة صباح الأربعاء بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستفسر «طاهر» من «وحيد» على إقامة البعثة في المغرب، ومدى الراحة المتوافرة للجهاز الفني واللاعبين سواء في التنقل أو ملاعب التدريب، حيث أكد «وحيد» لرئيس الأهلي أن الفريق استُقبِل بشكل جيد في المغرب، وحرص مسئولو السفارة المصرية على توفير كل سبل الراحة للأهلي.

وطلب رئيس الأهلي من عماد وحيد نقل تحياته إلى الجهاز الفني واللاعبين، وطالبهم بتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة؛ لحسم التأهل إلى دور الثمانية من البطولة ومواصلة المشوار الناجح للفريق في البطولة لتحقيق اللقب.

وشدد طاهر لرئيس البعثة على ثقته الكبيرة في قدرة الجهاز الفني ولاعبي الأهلي في تحقيق الفوز بالمباراة، خصوصا أن الأهلي يملك الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرات الإفريقية.