رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. الكلاب الضالة تنهش جسد طفل حيًا داخل نادي عرب غنيم بحلوان

الطفل بعد هجوم الكلاب
الطفل بعد هجوم الكلاب الضالة عليه


شهدت مدينة حلوان، حالة من الفزع بين المواطنين، بسبب هجوم عدد من الكلاب الضالة، على طفل في العاشرة من عمره، أثناء وجوده داخل نادى عرب غنيم، بمنطقة حلوان، ما أدى لإصابته بجراح خطيرة بأنحاء متفرقة بجسده، وسط وجود عدد من المواطنين، الذين اكتفوا بالمشاهدة دون التدخل خوفا على أنفسهم من عقر الكلاب.

كان الطفل سعيد عبده بهلول، يلهو داخل نادى عرب غنيم، مع أقرانه، لكنه فوجئ بالكلاب تلتف حوله، وتبدأ في غرس أنيابها في لحمه وتنهش كل شبر في جسده الضعيف، الذي تحول إلى ما يشبه الذبيحة.

لم يتحمل الطفل الأذى الذي لحق به، وبدأ جسده الضعيف في الانهيار، ولم تنفعه صراخاته واستغاثاته بالمتفرجين الذين وقفوا يشاهدون الحادث دون حراك، تركوه لقمة سائغة للكلاب المسعورة، حتى تركته في النهاية وفرت هاربة.

ظل الطفل غارقًا في دمائه حتى حضر أفراد أسرته، وحاولوا إنقاذه، مهرولين به إلى العديد من المستشفيات، التى رفضت استقباله، حيث أكد والد الطفل أنه اصطحب نجله إلى مستشفى حلوان العام، ومستشفي قصر العيني، لكنهما رفضا الحالة، ثم ذهب به إلى مستشفى المنيرة الذي استقبله لمدة ساعات قليلة، ثم أخبرهم الأطباء أنهم لن يستطيعوا استكمال علاج الطفل، نظرا لخطورة الحالة.

وأوضح والد الطفل أنه أخذ نجله للمنزل مرة أخرى وأن حالته في استياء، وأنه يعيش حاليا على المحاليل والعلاج، مما يجعله حزينا على ما حدث لابنه وسط غياب تام وتعنت من المسئولين والأجهزة التنفيذية والرقابية من الدولة فى حماية الأطفال.

يذكر أن "النبأ" حذر من خطورة انتشار الكلاب الضالة في حلوان، والتي تسبب الذعر للأهالي، وذلك في تقرير بعنوان" بالصور.. الكلاب الضالة تسبب الذعر لأهالي حلوان".