رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 13-6-2017.. الإدارة تنهي صفقة نجم الإسماعيلي ورحيل باولو

فريق الإسماعيلي -
فريق الإسماعيلي - أرشيفية


يقدم موقع "النبأ" أخبار نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، حيث تشهد القلعة البيضاء العديد من الأحداث أبرزها الموافقة على رحيل حسام باولو، مهاجم الفريق، واستعداد الفريق للقائه أمام أسوان في الدوري، والمقرر له يوم 15 يونيو الجاري، كل هذه الأخبار وغيرها نسردها في السطور التالية:

عودة الدوليين استعدادا لمواجهة أسوان

يواصل فريق الزمالك تدريباته علي ملعب النادي بميت عقبة، ويشارك في التدريب جميع اللاعبين بما فيهم الدوليين الذين شاركوا في مباراة المنتخب أمام تونس وهم: علي جبر، ومصطفى فتحي، وطارق حامد، وكهربا.

وكان أحمد الشناوي من اللاعبين الدوليين الذي عاد إلى تدريب الفريق أمس، الإثنين، خاصة وأن الحارس لم يشارك في لقاء تونس.

ومن المقرر، أن يعقد إيناسيو جلسة مع اللاعبين الدوليين؛ من أجل أن يخرجهم من الحالة النفسية السيئة التي يمرون بها بعد الهزيمة التي تلقاها المنتخب من تونس.

إيناسيو يبلغ الإدارة بموافقته على رحيل باولو

تحدث مسئولو مجلس الزمالك مع البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني للفريق؛ للتعرف على موقفه بشأن حسام باولو.

وأكد إيناسيو لإدارة الزمالك عدم حاجته لخدمات اللاعب، وأنه خارج حساباته في الموسم القادم ولا يوجد لديه أي مانع من رحيل اللاعب في الفترة القادمة، خاصة وأنه يعتبره المهاجم رقم 4 في الفريق.

وكان باولو تلقى عرضًا من المصري البورسعيدي للحصول على خدماته في الموسم القادم.

 الزمالك ينهي اتفاقه مع الدراويش على ضم إبراهيم حسن

اقترب مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور، من الإعلان عن صفقة إبراهيم حسن صانع ألعاب فريق الإسماعيلى فى نهاية الموسم، بعد أن حصل مسئولو الأبيض في الأيام القليلة الماضية على توقيع اللاعب والاتفاق مع مسئولي الدروايش على تفاصيل التعاقد.

وكشف مصدر موثوق به أن اللاعب سوف يحصل على 2 مليون للموسم، حيث تم الاتفاق على التوقيع لمدة 3 مواسم و٥ ملايين جنيه للإسماعيلي مع المرونة في الاستغناء عن لاعبين على سبيل الإعارة.