رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. مسلسل «كفر دلهاب» في امتحان إحدى الكليات

يوسف الشريف في مسلسل
يوسف الشريف في مسلسل "كفر دلهاب"


استطاع مسلسل "كفر دلهاب" للفنان يوسف الشريف، والذي يُعرض حصريًا على شاشة قناة "ON E"، خلال الموسم الرمضاني الجاري، أن يؤثر بدرجة كبيرة في المشاهدين، وصلت إلى امتحان إحدى الكليات.

وفوجىء طلاب كلية التجارة بجامعة الزقازيق، بسؤال في مادة الإحصاء، أنه بقياس نسبة مشاهدة مسلسل "كفر دلهاب" في مدينتي الزقازيق وأبو كبير، تم اختيار عينة من 500 شخص من مدينة الزقازيق فوجد أن من بينهم 450 شخصًا يشاهدون المسلسل، ومن عينة أخرى من مدينة أبو كبير من 400 شخص وجد أن من بينهم 320 شخصًا يشاهدون المسلسل.

وتابع السؤال: هل تؤيد الرأي القائل بأن نسبة المشاهدة للمسلسل متساوية في المدينتين؟ ثم أوجد حدي الثقة للفرق بين النسبتين في المدينتين "استخدام مستوى معنوية 1%".



مسلسل "كفر دلهاب" بطولة كل من: يوسف الشريف، وروجينا، ورامز أمير، وهادي الجيار، وسامي مغاوري، وصفاء الطوخي، ومحمد رياض، وأحمد سعيد عبد الغني، وولاء الشريف، وثراء جبيل، ومي القاضي، ومي ممدوح، ومحمود حجازي، وهو تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والغموض، كمل يميل العمل إلى الرعب، الذي قلما يتواجد في الدراما المصرية، حول الفنان يوسف الشريف، الذي يُجسد دور "الطبيب سعد"، ويعيش في قرية داخل كفر "دلهاب"، ويتوافد عليه أهلها؛ لفك التعويذات وعلاج الأسحار.